الرئيسية » الهدهد » محمد أبو تريكة: سامحونا يا أهل فلسطين.. شعب أعزل يواجه احتلالا غاشما وأمة الـ”2″ مليار تتفرج

محمد أبو تريكة: سامحونا يا أهل فلسطين.. شعب أعزل يواجه احتلالا غاشما وأمة الـ”2″ مليار تتفرج

أعرب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال الإسرائيلي أعزلا، مستنكرا حالة الهوان التي حلت على الأمة الإسلامية، طالبا منهم أن يسامحوه.

 

وقال “أبو تريكة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” شعب اعزل يواجه محتل غاشم وأمة تعدادها قرابة ٢ مليار مسلم تتفرج يا أهل فلسطين سامحونا وندعوا الله أن يثبتكم في وجه الاحتلال”.

واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين بعد منعهم من الوصول للمسجد الأقصى وإقامة الصلاة هناك  في “جمعة النفير”،والاعتداء عليهم وإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

 

واستشهد ثلاثة شبان فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة خلال المواجهات التي اندلعت في المدينة بعد صلاة الجمعة، وأصيب 193 فلسطينيًا خلال المواجهات، فيما اقتحمت قوات الاحتلال مستشفى المقاصد وأخرجت الموظفين منه بالقوة.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشاب محمد محمود شرف (17 عامًا) استشهد في حي رأس العامود جراء إصابته بالرصاص الحي، وتم تشييعه بعد وقت قصير لمنع الاحتلال من احتجاز جثمانه.

 

واستشهد الشاب محمد حسن أبو غنام متأثرا بجروحه التي أصيب بهار جراء رصاص مستوطن في بلدة الطور شرقي القدس المحتلة، وقام الشبان الفلسطينيون بتهريب جثمانه من المستشفى حتى لا تحتجزه سلطات الاحتلال.

 

في حين لم تعرف هوية الشهيد الثالث حتى كتابه الخبر.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محمد أبو تريكة: سامحونا يا أهل فلسطين.. شعب أعزل يواجه احتلالا غاشما وأمة الـ”2″ مليار تتفرج”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.