الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي يسخر من المرابطين أمام الأقصى: “لماذا تهربوا.. الم تقولوا ان الموت في سبيل الاقصى شهادة!”

داعية سعودي يسخر من المرابطين أمام الأقصى: “لماذا تهربوا.. الم تقولوا ان الموت في سبيل الاقصى شهادة!”

سخر الداعية السعودي، أحمد بن سعد القرني، من الفلسطينيين المرابطين للدفاع عن المسجد الأقصى لهروبهم من رصاص الاحتلال عند باب “الأسباط” أمس الخميس.

 

وقال “القرني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على مقطع فيديو يظهر هروب المرابطين من وجه الرصاص:” #لماذا تهربون لماذا #تخافون، الم تقولوا ان الموت في سبيل #الاقصى شهادة في #سبيل_الله ، فلماذا تفرون من #الشهادة و #الجنة .!! #الاقصى_ينتفض”.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/888199132455809025

وأضاف ساخرا: “#يقولون ان #الموت في سبيل #القدس هو في سبيل #الله ،واليوم حصحص #الحق ،لنرى ماذا ستفعلون مع إطلاق اول رصاصه من #اليهود. #القدس_والمسجد_الأقصى”.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/888282500400783361

وتابع سخريته من المرابطين في الأقصى بالقول: “#إن وليتم #الأدبار #اليوم مع إطلاق اول #رصاصة من جنود #اليهود ، فلا تأتي تقول #الموت في سبيل #الاقصى هو في سبيل #الله. #القدس_والمسجد_الأقصى”.

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/888283332500258816

وكان الداعية السعودي أثار مؤخراً جدلاً واسعاً, عندما دعا الفلسطينيين إلى تسليم المسجد الأقصى إلى اليهود كونهم أحق منهم فيه, معتبراً الموت دفاعا عن المسجد الأقصى ليس شهادة. كما زعم.

وكانت المرجعيات الدينية، وشخصيات إسلامية ومسيحية، وسياسيون ونشطاء، قد وجهوا نداءً إلى أهالي القدس والداخل للزحف إلى المسجد الأقصى اليوم الجمعة.

 

من جانبها قررت الأوقاف الإسلامية في القدس إغلاق جميع المساجد في المدينة اليوم الجمعة، وتوجيه المصلين إلى الأقصى.

 

وطلب مدير عام الأوقاف، عزام الخطيب، من أئمة المساجد التوجه إلى محيط الأقصى لإلقاء الخطب في الجماهير التي يتوقع أن تكون بالآلاف، في ما سمي “جمعة النفير”.

 

وتأتي هذه التطورات بعد أن قام الاحتلال بإقامة بوابات إلكترونية على مداخل المسجد الأقصى تنفيذا لسياسة الأمر الواقع، بعد إغلاقه جراء قيام ثلاثة شبان من فلسطينيي الداخل بتنفيذ عملية فدائية في ساحات المسجد يوم الجمعة الماضية، قتل خلالها شرطيين إسرائيليين، وهو الامر الذي تم رفضه.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “داعية سعودي يسخر من المرابطين أمام الأقصى: “لماذا تهربوا.. الم تقولوا ان الموت في سبيل الاقصى شهادة!””

  1. ليس عليك شرهه ايها المنحط السافل عديم الشرف,منافق لاتختلف عما قال ليخرجن الاعز منها الاذل او من قالوا اذهب انت وربك وقاتلا انا هاهنا قاعدون.
    ولكن الشرهه على قواد بلد الحرمين المخرف وولي عهره الديوث,وغيرهما من المتنفذين القوادين على البلد
    ممن تركوك تنبح كالكلب المسعور العقور على المسلمين.
    انك تعلم ايها الكلب الساقط,بان هذا توجه اربابك والهتك القوادين من بني سلول,ولذلك فانك في مأمن فتقول ماتشاء,وكيف ومتى وماذا تشاء؟
    انت وامثالك من لحى الخنا يصح ويحق لنا ان نكتب
    الا ليت لحاكم كانت ماريوانا@لتدخنها مومسات الصليبيا

    رد
    • تأتي مواقف وامتحانات تكشف لنا من حولنا ويبدو
      ان ال سعود والعلماء من حولهم يحيون حياة النفاق
      ومواقفهم مخزية وتكشف مولاتهم لأعدائنا ويبدو
      اننا شعب طيب يحب العرب ومخدوع في معظمهم
      ونحمد الله انك تفوهت بهذا الكلام ايها القرني
      وهذا يحسب عليك عند المسلمين وعند الله ولنراك
      عندما تدور الدوائر على اسيادك ونقول لك شعبنا
      الاعزل مع انه هرب من الرصاص لكنه كر بعد فر يبدو
      انك.لم تتابع جيدا

      رد
  2. هؤلاء ليسوا دعاة دين،بل دعاة تطبيع مع العدو الصهيوني وخنوع وخضوع أمامه،هؤلاء دعاة إنهزام،هؤلاء قوادوا النظام السعودي المتأسرل الذي لم يعد بإمكانه إخفاء وجهه القبيح
    عليهم من الله ما يستحقون

    رد
  3. بعد ان تآمرتم على هذا الشعب الغلبان لمئات السنين من اجل حكم ال القرده والخنازير ال سعود أنجس انجاس الارض هآانتم تشمتون بهم لأنهم هربوا من الرصاص مع العلم انتم من جردتوهم من كل وسيلة مقاومه وانتم من تطاردونهم في لقمة عيشهم وتعليم أبنائهم والله مايصوفه اسيادك الخنازير من ال سعود على قحبه من الغرب في ليلة واحده يكفي لتسليح هذا الشعب وتدريبه لتحرير الارض فياويلك من الله في الدنيا والاخره واذلك الله حتى تذوق قليل من الويل الذي نحن فيه

    رد
  4. بالرغم موامراتكم وبالرغم من الوجع وبالرغم من ضيق الحال وبالرغم من تعاونكم مع اسرائيل يا ال سعود وبالرغم من قيود العرب علينا وبالرغم من تشليحكم لنا وبالرغم من كيدكم فان هذا الشعب العظيم الجبار سينتصر سينتصر اتعرفين لماذا لان هناك وعد رباني بنصره والله غالب على أمره رغم كيد الكائدين ومؤامرات الخونه عبدة الفرج والشهوات اتباع ابليس والشياطين من ال سعود ولف لفهم

    رد
  5. يا أخمد القرني ان لك قرون من قرون الشياطين والابالسه انت ابليس رجيم ولست بداعيه وواعظ انت تعبد ال سعود وأقصى تمنياتك ان يرضوا عنك لتنال منصب او جاه او مال وتميل حيث مالوا اسيادك القردة والخنازير من ال سعود الملعونين . ياذالجلال والاكرام ياواحدا يافرد ياصمد صب على ال سعود ومن وا لاهم عذابك وغضب وانزل عليهم المحن والفقر والذل والهوان وشتت شملهم واجعل كيدهم في نحورهم ومن وا لاهم ولاتذر منهم على وجه هذه احدا فانهم نشروا الفساد والطغيان والعهر والقهر واذلوا عبادك الصالحين وأطلقوا العنان للمنافقين والنصابين من أدعياء الدين اللهم اقهرهم كما قهرونا وأذلهم كما كانوا عونا لليهود على ذلنا قهرنا

    رد
  6. لعنة الله والملائكه والناس اجمعين عليك وعلى اسيادك ومن ولاهم الى يوم الدين ، يا ابن النطفه الحرام لو كان ولي امرك حفيد مرخان مسلم لجهز الجيوش بربع ما دفعه لسيده ابو ايفانكا ولاكنكم خونه وعملاء ويجب على الامه ان تحرر بلاد الحرمين من ايديكم قبل تحرير المسجد الاقصى من ايدي اليهود

    رد
  7. أي داعيــــة هذا الخنثى……داعية زي سيدته سماالمصري…..اليست هذه (الراقصة الفاجرة) داعيـــة ومعدة لبرامج دينيـــــة خرست لها السن مثل هذا الداعية السعودي.وخضع لها وقد ركع لها…

    رد
  8. ان الأعراب أشد كفرا ونفاقا
    لقد حذر القرآن الكريم والسنه منهم
    فاليهود والنصارى أقل حقد وغل وخطر على الاسلام والمسلمين من هؤلاء العراب فهم قرن الشيطان الرجيم

    رد
  9. الجاهلون يخاطبوننا هذه الأيام؟!،ليس لنا من قول نقوله لهم إلا قولنا :سلاما؟!،بيوتهم عورة؟!،وهم كلهم عورة؟!،ويستقبلون بحمى قصورهم نساء الإفرنج وهم متزينات بعورة؟!،فأنَ لهم أن يجاهدوا في سبيل الأقصى؟!،وأن لهم أن بنفروا خفافا وثقالا في سبيل الله؟!،الأولى لهم ان يستروا عوراتهم المكشوفة ؟!،حتى لايفتتن زملاؤهم الإفرنج من أنصار المثلية؟!،فيطلبون القران بهم والعياذ بالله؟!،لقد سبق وأن هاجم زميله الرئيس النمساوي لما تعامل بليونة وأدب مع المحجبات؟!،هؤلاء لو عشتم لرأيتم منه العجاب العجاب؟!،لاكرامة لهم ولا شرف؟!،لو كانت لهم كرامة أو ذرة شرف ما تركوا ولي أمرهم يمنح نصف ترليون دولار من أموالهم حتى يتوجوه ملكا عليهم؟!،لكن كما تكونون يولى عليكم؟!،الناس على دين ملوكهم؟!،إن انبطحت الملوك انبطحوا؟!،وإن باعوا باعوا؟!،وإن جبنوا جبنوا؟!،وإن أصابتهم الديوثة أصيبوا؟!.

    رد
  10. ا أ أيها المنافق المنحط خليك مع الحياة المرفهة أمثالك لا يفهمون قيمة الدفاع عن الأقصى
    وقيمة الشهادة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.