الرئيسية » حياتنا » الفنانة المغربية “لبنى أبيضار” تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بمرض خبيث .. وهذه وصيتها

الفنانة المغربية “لبنى أبيضار” تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بمرض خبيث .. وهذه وصيتها

أعلنت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، إصابتها بمرض خبيث على مستوى حلقها.

وذكرت “ابيضار” أنها ستخضع لجلسات علاجية ستغيبها عن نشاطها بفيسبوك، مدونة وصيتها الأخيرة في حالة لم تنجو من مرضها.

ونشرت أبيضار في تدوينتها: ” سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى ألا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق”.

 

وأضافت الفنانة المغربية المستقرة بفرنسا في نفس التدوينة : “إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع..وانأ شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني. ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني أتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والإقصاء أكثر إيلاما”.

 

وعبرت أبيضار عن أملها الكبير في الشفاء، حين كتبت : “أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم أنني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين”.

 

وأوصت أبيضار في الجزء الأخير من التدوينة أن تدفن في بلدها المغرب وبالضبط في مدينة مراكش ، في حالت شاءت الأقدار ولم تنجو من مرضها الخبيث، مطالبة بأن يُلحف نعشها بالعلم الأمازيغي، وأن توزع الورود في كل أنحاء مراكش التي تنحدر منها.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الفنانة المغربية “لبنى أبيضار” تصدم جمهورها وتعلن إصابتها بمرض خبيث .. وهذه وصيتها”

  1. واحدة أفنت سنين من عمرها في الزنا والخمر وشتى أنواع التدخين،وانتهت راقصة في {نايت كليب}…ماذا تنتظرون منها؟؟؟
    ثم أنتم سميتموها فنانة؟؟؟
    أي فن تقصدون؟؟؟
    العمل التمثيلي الوحيد لها هو فيلم الدعارة المعروف مع عياش…
    امرأة أنجبت من سفاح
    عاشت وسط مواخير
    دخنت جميع المخدرات
    …كيف تصبح فنانة
    هل هذا فن أم قمة العفن والرذائل؟؟؟

    رد
    • لايجزو هذا الكلام—الانسان حر بافعاله لا احد يحدد رغباته –فقط القانون–اتمنى لها الشفاء العاجل —

      رد
  2. أول شيء أقول للأخت الكريمة لبنى أبيضار الله يشفيك ويحميك من كل مصيبة بإذن الله تعالى, ثانية حاجة اريد أن أقول للأخ أيمن انت مجرد انسان وبشر كل واحد فينا في هذه الدنيا, ارتكب المعصية او ارتكب الذنوب, لكن الله سبحانه وتعالى هو الذي يحاسب وهو الذي يسامح, اثق الله في نفسك, ولاتجرح الأخرين, هل انت منزل عن ذنوب لو قلت لا فأنت انسان منافيق, لان هذه الدنيا التي خلقنا فيها من أجل ارتكاب المعاصي وفي النفس الوقت طلب الغفران والتوبة من الله سبحانه وتعالى,هذه الحياة ليست جنة إنما كلها الإمتحانات والدروس, فلا يمكن لأي شخص على هذه الأرض ان يحاسب شخص ثاني مهما كانت أفعاله لان تلك الأفعال مرتبطة بين العبد والخالق,كان على سبيل المثال ان تقدم لها نصيحة أخواية, هذه هي صمات الإسلام, على كل حال,فهناك الكفار الذين اشركوا به وارتكبوا المعاصي مثل الجبال عاليه, لكن في يوم ما اعلنوا إسلامهم وأسلموا ودخلوا في دين الله , وبدؤو يصلون ويصمون, هناك عشرات لا أريد أن أذكرهم لك فقط إبحث عنهم سوف تجيدهم على شبكة العنكبوتية,المهم يجب عليك أن تعرف أننا لسنا ملائكة لان ملائكة وحدها لاتخطء ولاتعصي أمر الله, ولكن نحن البشر خلقنا الله سبحناه وتعالى لنخطيء ونعصيه ونرجع إليه ونتوب إليه,وهذه هي سنة الله وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.