الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري: ترقبوا .. الأيام القادمة حُبلى بفضائح أكبر لـ”أبو ظبي”

كاتب قطري: ترقبوا .. الأيام القادمة حُبلى بفضائح أكبر لـ”أبو ظبي”

شن الكاتب الصحفي ورئيس التحرير السابق لصحيفة “الشرق” القطرية، جابر الحرمي، هجوماً عنيفاً على الإمارات وذلك على إثر تاكيد قناة “NBC” الامريكية نقلا عن مسؤولين أمريكيين مسؤولية أبو ظبي عن اختراق وكالة الانباء القطرية، معتبرا ما حدث بـ”ووترغيت أبو ظبي”.

 

وقال “الحرمي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:””ووترغيت” الأميركية 1972/6/17 “ووترغيت” #أبوظبي 2017/7/17 الأولى أطاحت بالرئيس الأميركي نيكسون الثانية بمن ستطيح ..؟! #الامارات”.

وأضاف في تغريدة أخرى” “بعد تأكيد ال NBC أن الإمارات وراء قرصنة وكالة الأنباء والذي تسبب في الأزمة هل سيستمر مسؤليها بالإنكار غير المجدي ؟! “نترقب”.

وأكد “الحرمي” على أن “الأيام القادمة ستشهد إنفضاحاأكبر لأبوظبي في قرصنة موقع”قنا”بعد واشنطن بوست وقناة NBC اللتان نقلتاعن الإستخبارات الأميركية ذلك #قطر #الامارات”.

 

وكانت قناة “NBC” الأميركية قد نقلت عن مسؤولين أميركيين، تأكيدهم صحة التقارير عن قرصنة الإمارات العربية المتحدة وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ونقلت القناة عن مسؤول أميركي استخباراتي أن واشنطن ترى أن الإمارات مسؤولة عن قرصنة الوكالة، وأنها استخدمت متعاقدين خاصين لتنفيذ العملية.

وأبلغ مسؤولون أميركيون قناة “NBC” أن فبركة المعلومات عن قطر تهدف للإضرار بعلاقاتها مع واشنطن.

وأكدوا أن المعلومات عن دفع دولة قطر فدية لتحرير صيادين قطريين كانوا مخطوفين في العراق، هي معلومات مفبركة.

وكانت صحيفة واشنطن بوست نشرت تقريرا الاثنين الماضي ينقل عن مسؤولين في المخابرات الأميركية أن دولة الإمارات هي التي قرصنت حساب وكالة “قنا” في 24 مايو/أيار الماضي، وذكرت الصحيفة أن مسؤولين إماراتيين على أعلى المستويات ناقشوا خطة الاختراق قبل تنفيذه بيوم واحد.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب قطري: ترقبوا .. الأيام القادمة حُبلى بفضائح أكبر لـ”أبو ظبي””

    • يا سيد راشد اعلمك بان هذة الحشرة”الداعشي القاتل” ابن زايد لن ولم يكون بذكاء و مستوي هتلر و يساوي مسمار في بسطار هتلر هتلر كان يخطط و يفكر وهذا الشيطان زي الحمير لا يفهم كل من كان يقوم بالتخطيط هو دحلان و بعض الاجانب و اليهود وهو كان فقط يدفع زي البهايم انا اعرف اهل الامارات لم ارى اغبي منهم بشر ولكن الفلوس جعلتهم حمير

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.