الرئيسية » الهدهد » جمال ريّان ساخراً: “تراجع السياحة الجنسية خوفاً من زرع ضاحي خلفان كاميرات في فنادق الدعارة”

جمال ريّان ساخراً: “تراجع السياحة الجنسية خوفاً من زرع ضاحي خلفان كاميرات في فنادق الدعارة”

سخر الإعلامي بقناة الجزيرة، جمال ريّان، من ضاحي خلفان نائب قائد شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، بعد تقريرٍ نشره موقعُ ”vice” الأمريكي عن حجم الدعارة في إمارة دبي، والذي ذكر أن رجال “خلفان” يحرسون الملاهي الليلية التي تُلبي الرغبات الدنيئة لمشايخ الإمارات.

 

وقال “ريّان” في تغريدةٍ على “تويتر”، بنبرةٍ ساخرة: “تراجع ملحوظ في السياحة الجنسية خوفا من زرع ضاحي خلفان كاميرات في فنادق الدعارة التي يحرسها تحدث عنها القواد الاوكراني”.

 

وكان تقرير ”vice” الأمريكي، تحدّث عن “القواد” الأوكراني المقيم في دبي (أليكس)، والذي أوضح أبرز ملامح العمل بالجنس في الإمارات.

“قواد دبي” الذي أصبح مليونيرا.. يورد فتيات إلى ٥٠٠ فندق يحرسها ضاحي خلفان ورجاله

وحذّر الإعلاميّ الفلسطينيّ من ضاحي خلفان قائلاً إنّه سجل فيديو مراحل اغتيال القيادي في كتائب القسام الذراع العسكريّ لحركة حماس، محمود المبحوح، من زرعه كاميرات تصوير في فنادق الدعارة التي تحدث عنها القواد الأوكراني في الإمارات.

وعرضت الجزيرة تقريرا لصحفية أوروبية كشفت فيه عن فضائح توجد بدولة الإمارات العربية من إجبار الفتيات القاصرات على ممارسة الدعارة قائلة إنها وجدت أن اقتصاد البلد يعتمد بنسبة كبيرة جداً على الدعارة الدولية.

 

وأكدت في تقريرها أنها التقت بفتاة “19 سنة” تمارس الدعارة يومياً مع أكثر من 30 زبون بالإمارات رغماً عنها لتربح المال ولدعم سياحة واقتصاد الإمارات.

 

وتحدث مواطن إماراتي بالتحقيق، مؤكداً أن الحكومة الإماراتية تجلب فتيات من الهند والصين وشرق أوروبا وروسيا وافريقيا وتحتجزهن بشقق الدعارة لسنوات طويلة دون أن يغادروها.

 

وأكد مواطن آخر أن الدعارة بالإمارات ليست كأي مكان بالعالم، فهي شبكات دعارة دولية منظمة داخل الشقق، وليست بالشوارع كسائر بلدان العالم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال ريّان ساخراً: “تراجع السياحة الجنسية خوفاً من زرع ضاحي خلفان كاميرات في فنادق الدعارة””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.