الرئيسية » حياتنا » الفتاة السعودية “خلود مودل” تُثير داعية سعودي معروف .. وهكذا علّق على ملابسها الجرئية

الفتاة السعودية “خلود مودل” تُثير داعية سعودي معروف .. وهكذا علّق على ملابسها الجرئية

علّق الداعية السعودي أحمد الغامدي، الفتاة السعودية الملقبة بـ “خلود مودل”، والتي أثارت ضجةً كبيرة بعدما ظهرت تتجول بملابس “مثيرة” في منطقة أشيقر شمال شرق العاصمة الرياض، وقام بنشر صورتها الجريئة بملابسها المتحررة، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”.

وكتب الغامدي الذي شغل سابقا، منصب رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة، معلقاً على صورة خلود بالقول “من العجائب”، وذلك في سخرية من انشغال آلاف المغردين السعوديين بمقطع الفيديو، الذي ظهرت فيه خلود بملابس متحررة.

 

في أعلى صورة خلود التي نشرها الغامدي، الذي يتبنى آراءً فقهية متحررة مقارنة بباقي دعاة المملكة، كتب -أيضاً- تعليقا ساخرا آخر يقول، “هذه الصورة ستكون مستفزة جداً أكثر من فساد الصحة وضعف التعليم، وعرقلة المشاريع وأزمة الإسكان والحقوق المسلوبة، تنورة واحدة ستزلزل مجتمعا كاملا”.

 

وتسببت مشاركة الغامدي، في ردود فعل متوقعة من المغردين السعوديين.

 

وتدخلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، بقضية الشابة “خلود مودل” بعد الجدل والسجال الواسع الذي أثارته في المملكة بملابسها المتحررة.

 

وقالت الهيئة في بيان لها، إنها رصدت مقطع فيديو للفتاة وأبلغت الجهات المختصة، في إشارة إلى مخفر شرطة بلدة أشيقر التابعة لمحافظ شقراء في منطقة الرياض.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة للهيئة في منطقة الرياض، الشيخ محمد السبر أنه “إشارًة إلى المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تظهر فيه فتاة بلباس مخالف، فإن الرئاسة قامت برصد المقطع وإجراء ما يلزم حيال هذه المخالفة والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الفتاة السعودية “خلود مودل” تُثير داعية سعودي معروف .. وهكذا علّق على ملابسها الجرئية”

  1. علامة من علامات بان هذا الشعب ماهو الا حثالة من قطيع لايختلف عن رؤوس ماعز او خراف في حظيرة,تأكل وتشرب وتتناسل وتتوالد ! عندما يفكر مثل هذا التكفير والطريقه ويجعل من هذه القضايا هي قضاياه المصيريه!!

    اين هذا القطيع؟ واين حثالة الامة ؟ الا من رحم الله وهدى
    عن قضايا ومسائل تمس الثوابت والعقيده والتوحيد والولاء والبراء ومحاربة الظلم وارساء العدل والعدالة واقامة الشورى والمشاركة الشعبيه في القرارات المصيريه والتوزيع العادل للثروه وسنن القوانين الصارمه من اين لك هذا واين القضاء الحازم المستقل والذي باستطاعه ان يحضر خادم الصليبيين وخادم الحرميين وهادم الاخلاق والعفة وعدو العلماء الربانيين!

    اقول اين هذا هذا القطيع المضلل المستعبد الخانع اين هو عن :
    بلد الحرمين منبع الرسالة ومهد النبوه وقبلة المسلمين ومهبط الوحي,اصبح وكرا من اوكار الخيانة والتآمر على الامة؟يأتي اليه رؤوس الكفر والشرك والصليب المحاربين المجرمين ليرقصوا ويتراقصوا مع هادم الحرمين وهادم الاسلام وهادم الايمان !بوش ترمب الخ

    سجن العلماء الربانيين المتقين المصلحين المؤمنين الخاشعين,واطلاق العناد للخونة والعملاء والمنافقين ممن ضللوا وخدروا الامة ببعض من فساويهم . وخانوا الامانة فهم ليس الا كالكلب ان تحمل عليه يلهث او ان تتركه يلهث او كالحمار يحمل اسفار؟

    من اعظم جرما في دين الله عز وجل, ايها القطيع الذليل المستعبد الحقير,سفك دماء المسلمين والمشاركة في ذلك,العراق مصر اليمن الخ, ام خروج فتاة بتنورة قصيرة في مكان ليس به احد !؟

    الاعلام الفاسد المفسد المتأمرك المتصهين الرسمي وشبه الرسمي من مرئ ومسموع ومقروء,ممن لم يسلم منه حتى شرع ربنا عز وجل ولا سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولا اشرف الخلق واكرمهم واعزهم واتقاهم في خير القرون رضي الله عنهم؟

    الربا المحرم قطعيا والمنصوص عليه في القرآن الكريم,والمصيبة بانه يطبع ولا يتبعّ !!؟ وفرضه على الناس فرضا,وتنظيمه وتقنينه وتشريعه وانشاء المحاكم الخاص به وهو بلا شك تحاكم للطاغوت,اضافة الى المكوس؟فكيف بعصابة مجرمة تصدر ملايين البراميل يوميا؟ تفرض على الناس المكوس؟؟؟ اين اموال البلد وثرواته وخيراته؟؟ هكذا تبخرت في عهد سلقان عهر الاستخراء !.

    تنورة قصيرة؟ في نظر وفكر ومنهج الحثالة والعبيد والجهلة
    قضية اعظم واجرم واكبر حرمة وذنبا,مما ذكره اعلاه وغير ذلك من الموبقات والمهلكات والرزايا والبلايا الغارق فيها بلد الحرمين على مرأى ومسمع بل بضوء اخضر من العصابة المحتلة المتصهينه والتي تتستر خلف الاسلام زورا ونفاقا وخبثا ومكرا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.