الرئيسية » حياتنا » بوقاحةٍ تامّة .. إيرانية تحرق القرآن الكريم وتنشر صور فعلتها على الإنترنت!!

بوقاحةٍ تامّة .. إيرانية تحرق القرآن الكريم وتنشر صور فعلتها على الإنترنت!!

أقدمت امرأةٌ في إيران على حرق نسخةٍ من القرآن الكريم، ونشر صور فعلتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتمكن السُّلطات من القبض عليها.

 

وقال غلام حسين إسماعيلي، رئيس المحكمة العليا في العاصمة الإيرانية طهران، إن القوات الأمنية المكلفة بحماية أحد المراكز القضائية في العاصمة طهران تمكنت من التعرف على المرأة وضبطها.

 

وأوضح “إسماعيلي” لوكالة أنباء “ميزان” الإيرانية أنه “منذ فترة ونحن نلاحظ نشاطاً على الصفحات الاجتماعية من قبل مجموعات معادية للإسلام بينها بعض الإيرانيين دشنوا حملة لحرق القرآن الكريم، وهذه المرأة من بين أعضاء هذه الجماعات بحسب التحقيقات الأولية معها”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بوقاحةٍ تامّة .. إيرانية تحرق القرآن الكريم وتنشر صور فعلتها على الإنترنت!!”

  1. تذوق شريحة كبيرة من الشعب الأيراني الويلات من نظامهم المحتال والسارق والفاسد , , فقط في ايران الرخيص هو الأنسان والمجتمع تحول لمدينة لوط وبكل أنواع التفسخ والأنحلال , , الكثير من افراد شعبهم المعزول والمحاصر اعلامياً يعتقدون وبعد رؤية مايفعلونه رجال الدين والدول السياسية الأسلامية كدولتهم والسعودية وغيرها بأن الأسلام هو سبب لبؤسهم , ,
    تصور هنالك على الأقل مئة قناة تلفزيونية ايرانية تبث يوميا سمومها على دولنا ولكن لايوجد ولاحتى اذاعة راديو واحد من جانبنا تساعد الشعب الأيراني على فهم الحقيقة ورقي الأسلام وبرائته من القتل والضنك والفقر التي حل ببلادنا , سامحها الله وهداها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.