الرئيسية » الهدهد » هاجم الجامعة العربية ووصفها بالعاجزة.. السفير السعودي بالأردن: من الاخر فشلنا إعلامياً ضد قطر

هاجم الجامعة العربية ووصفها بالعاجزة.. السفير السعودي بالأردن: من الاخر فشلنا إعلامياً ضد قطر

أكد السفير السعودي لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل آل سعود، أن دول الحصار فشلت إعلامياً في إدارة الأزمة ضد قطر.

 

وقال الأمير خالد في جلسة حوارية ضمت سفيري الإمارات ومصر نظمتها جمعية الشؤون الدولية بعمّان مساء الثلاثاء الماضي إنه لا حل عسكرياً للأزمة الخليجية، مؤكداً بالنص «سأعطيكم من الآخر.. ليس هناك حل للأزمة الخليجية – العربية».

 

وهاجم السفير السعودي جامعة الدول العربية التي وصفها بالعاجزة وغير القادرة على حل الأزمات العربية، مهاجماً كذلك الوحدة العربية التي وصفها بالكذبة الكبرى.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “هاجم الجامعة العربية ووصفها بالعاجزة.. السفير السعودي بالأردن: من الاخر فشلنا إعلامياً ضد قطر”

  1. سيدى السفير
    باسم جميع العرب برجاء اغلقوا جامعة الدول
    العربية ووفروا الاموال التى تدفع من غير فايدة
    تصدقوا بهم بكون افضل
    انتوا بتدفعوا رواتب لناس نايمة طول السنة

    رد
  2. اكيد راخ تفشلون لانكم شعب متخلف اي شهادات عندكم ال سعود مايبغون حد يصير احسن منهم انتوا غير شهادة الميلاد اي شهادة عندكم

    رد
  3. يا سبحان الله: تفتعلون المشتكل و تلومون غيركم كي يحلها؟! ثم إن جامعة الدول العلربية إمتداد للخارجية المصرية و هذا ليس سراً!

    رد
  4. يجلد ذاته من حيث لا يدري؟!،أليس هم من أعلنوا وثيقة التطبيع مع الدولة العبرية ؟!،وسموها المبادرة العربية؟!،وعملوا على اعتمادها من الجامعة العربية؟!،التي يراها سعادته بأنها كذبة كبرى؟!،ومن قال غير ذلك؟!،ومن زمان؟!،يلوم جسدا هم صانعوه؟!،وهم من أحيوه فأماتوه؟!،وعلى أرض وبأرض فلسطين دفنوه؟!.يبدو أن القوم في سكرتهم يعمهون؟!،لا يرون المآتم إلا بعد ما ينفض المشيعون؟!،فيا عجبا؟!،النَصابة تنوح في الغابة؟!،على فريسة أكلتها الذيابة؟!،ذئاب لا تعرف إلا المكر والخديعة؟!،ورغم هذا يلومون ويتلاومون؟!،فيا عجبا مرة اخرى؟!.

    رد
  5. يجلد ذاته من حيث لا يدري؟!،أليس هم من أعلنوا وثيقة التطبيع مع الدولة العبرية ؟!،وسموها المبادرة العربية؟!،وعملوا على اعتمادها من الجامعة العربية؟!،التي يراها سعادته بأنها كذبة كبرى؟!،ومن قال غير ذلك؟!،ومن زمان؟!،يلوم جسدا هم صانعوه؟!،وهم من أحيوه فأماتوه؟!،وعلى أرض وبأرض فلسطين دفنوه؟!.يبدو أن القوم في سكرتهم يعمهون؟!،لا يرون المآتم إلا بعد ما ينفض المشيعون؟!،فيا عجبا؟!،النَصابة تنوح في الغابة؟!،على فريسة أكلتها الذيابة؟!،ذئاب لا تعرف إلا المكر والخديعة؟!،ورغم هذا يلومون ويتلاومون؟!،فيا عجبا مرة اخرى؟!.

    رد
  6. عمالة زاءدة ..
    اخواني الخليجيين..
    ماذا فعلوا وماذا يفعلون ولن يفعلوا شيء..
    سرحوهم جميعا واغلقوا الابواب..
    ووزعوا الرواتب على فقراء العرب…واخيرا..
    ان الله لا يهدي كيد الخاءنين..
    واللهم انتقم من مل متحبر متكبر لا يؤمن بيوم الحساب..

    رد
  7. ما قاله سعادة السفير السعودي صحيح 100% فالجامعة العربية خلقت ضعيفة وإصلاحها صار مسألة حتمية، أما غياب الوحدة العربية فهي مشكلة حقيقية غذتها سياسات بعض الأنظمة الخاطئة، كقطر مثلا، وظهور الإرهاب الأعمى الذي وعد الشعوب بأحلام يصعب تحقيقيها في ظل الظروف الدولية الحالية.
    كذلك من التعقيدات الحملات الإعلامية التي شوهت سمعة بعض القيادات العربية الناجحة وهو دور موكول لقناة الجزيرة والإخوان مثلا، وتقديسهم للعنف والثورات التخريبية التي أضرت بالأوطان والشعوب العربية وهمشت العمل السلمي الفعال الذي يبني ولا يهدم كما هم يفعلون بتقديسهم #لحماس التي حررت غزة التي لا تزيد مساحتها عن 365 كم2 وتحطيمهم لمعنويات فتح وسلطة محمود عباس الذين استعادوا جل الأرض الفلسطينية التي احتلتها إسرائيل عام 1967 أي الضفة التي تبلغ مساحتها 6 آلاف كم2 وهي تزيد عن مساحة غزة ب 16 مرة؟!
    يجب الصبر والعمل الجاد لإصلاح هذا الخلل المتشعب والذي عوق أمتنا وجعلها عاجزة عن صد عدوان الأطراف المعادية… الحكومة العودية عليها مسؤوليات كبرى…

    رد
  8. الحكومة السعودية عليها مسؤوليات كبرى لإصلاح هذا الخلل المتشعب لأنها تملك الإرادة والواعي بالمخاطر الحقيقية التي تحدق بأمتنا ولديها الامكانيات اللازمة لتطبيق هذه السياسات والحلول على أرض الواقع؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.