الرئيسية » الهدهد » عبدالعزيز بن فهد ينتقد الإمارات بسبب الجفري وحربها على اليمن ولا يرضى التطاول على قطر

عبدالعزيز بن فهد ينتقد الإمارات بسبب الجفري وحربها على اليمن ولا يرضى التطاول على قطر

(وطن – خاص) هاجم الأمير عبدالعزيز بن فهد وهو نجل الملك الأسبق فهد بن عبد العزيز الداعية الإسلامي حبيب الجفري عبر تغريدة في حسابه على الموقع الإجتماعي تويتر تابعتها “وطن”. وكانت التغريدة تعليقا على تغريدة كتهبا سليمان الخراشي تقول: “لا زال الصوفي يسرح ويمرح في (أبوظبي) ! واجب أهل السنة في الإمارات وحضرموت تحذير الولاة والناس من بدعه”.

 

ورد الأمير السعودي قائلا: “هذا الجفري, صاحب بدع وهذا وأمثاله الذين يطعنون في العقيده, الواجب دفع شرهم بكل وسيله, فهم فاقوا المنافقين بضلالهم إلامن تاب وأناب, كفاناالله شرهم”

ويظهر عبدالعزيز بن فهد تحفظاً أمام حملة الشتائم التي تشن ضد قطر من قبل مغردين سعوديين. فقد عنف في تغريدة اخرى أحد المغردين الذي استعان بآية من القرآن الكريم لوصف أمير قطر قائلا له: “يقول يومئذ؟ أي القيامه,هل أوحي اليك أنه حمد؟هل إتخذت عندالرحمن عهدا؟ هل تعلم خاتمته؟ لو ذكرت ألآيه بدون إسم, تذكير, هو أخطأ علينا والشيوخ أبخص مادخلك”

وسارع المغرد إلى الغاء تغريدته التي أشار إليها الأمير السعودي.

 

وعلى عكس معظم آراء آل سعود في الإمارات يبدو عبدالعزيز بن فهد مشككا بمواقفها فقد أعاد تغريدة لمقطع فيديو يتحدث عن دور الإمارات في اليمن وكيف أنها تتدخل عسكريا من أجل سيطرتها على موانيء باب المندب وعدن اذ طالب المسؤولين بالبحث عن حقيقة الأمر.

 

واشتهر الأمير السعودي بسبب قربه من ابيه الملك الراحل وبسبب ثروته التي تقدر بالمليارات حيث ينفق ببذخ حسب تقارير لصحف غربية إلا أنه في الفترة الأخيرة اصبح أكثر تديناً.

 

وتشهد العائلة السعودية خلافات بين أبنائها منذ ترقية محمد بن سلمان إلى منصب ولي العهد وعزل محمد بن نايف.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عبدالعزيز بن فهد ينتقد الإمارات بسبب الجفري وحربها على اليمن ولا يرضى التطاول على قطر”

  1. طبعا ابناء الاسره يؤيدون قطر او يهاجمون قطر يؤيدون الامارات او يهاجمونها يتعاطفون او يصرحون هم احرار لاحسيب ولارقيب ولا ينطبق عليهم ما يطبق علي المواطنين من اجراءات او عقوبات لسبب بسيط فهم فوق القانون والشريعه ملك شخصي لهم لا ينطقون عن الهوي فهم ملائكة تمشي على الارض وماعداهم مجرد شياطين .

    رد
  2. الحمدلله الذي عرفنا الصوفيه الحق. لست من اتباع الجفري ولا من اصحاب الشطط لكنني اشعري شافعي صوفي الهوى الحمدلله انني لست من اؤلئك السلفيه او الوهابيه. ما خرب الدين الا انتم يا من ينادونه اميرا او شيخا.

    رد
  3. كلام لا فائدة منه ومن شخص انتهى زمانه وهويعلم ذلك وكل هذا الهذر هو للبقاء في الأضواء مرة تم تسميمه ومرة في ملاهي باريس ومرة يدافع عن أهل السنة ! وهل هذا الكلام يفيد في شيء ؟ لا طبعا عندما كنت وزير دولة وعضو مجلس الوزراء لم تفعل أية شيء لمصلحة وطنك ! وأهم انجازاتك الخائبة محاولة اختطاف ابن عمك في أوروبا لنزاع على أموال في البنك العربي ووقوفك إلى جانب المقبور رفيق الحريري ! لقد تجاوزك الزمن والآن هو زمن الشعوب ! أنت والفاطسين من آل سعود أصحاب اليخوت والسيارات المذهبة انتهى مفعولكم من زمان ولكن لا تشعرون ! وسقوطكم مسألة وقت رغم أجهزة دعم الحياة التي تريدون بثها في عائلتكم المنهارة ! وإلى مزبلة التاريخ !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.