الرئيسية » الهدهد » #حزب_الله_مصدر_المخدرات يجتاح “تويتر” والمغردون يوردون الدلائل

#حزب_الله_مصدر_المخدرات يجتاح “تويتر” والمغردون يوردون الدلائل

دشن ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, هاشتاج حمل وسم #حزب_الله_مصدر_المخدرات بعد اعتقال عناصر مرتبطة بحزب الله اللبناني في عدد من دول العالم مؤخراً بتهمة تهريب المخدرات, أشارت التقارير الاعلامية أنهم يقفون وراء شبكة واسعة تدر إيرادات ضخمة تستخدم في تمويل الحزب التابع لإيران.

 

وأوضحت التقارير، أن هناك عمليات سرية عادة ما كانت تشترك فيها أكثر من دولة، مشيرة إلى أن الحزب المدعوم من إيران، استخدم ملايين الدولارات من العائدات من تجارة المخدرات غير الشرعية لشراء أسلحة وتمويل عملياته في سوريا.

 

وكشفت التقارير، أن حزب الله يقوم بالسيطرة على الكثير من المعامل التي تنتج الهيروين وتصنيع الكوكايين حيث يتم تهريب المادة الخام من البرازيل والباراغوي، ويسيطر بالتالي على بيع المنتج النهائي محليا ودوليا.

 

وهاجم الناشطون الحزب في الهاشتاج الذي اجتاح تويتر منتقدين سياسات الحزب, متهمين إياه بأنه سبب البلاء الذي يحل على البلدان العربية والعالم حسب ما رصدت “وطن” من تغريدات ضمن الهاشتاج.

 

https://twitter.com/Ali1Jeddah/status/884129670484176900

https://twitter.com/JuStThOuGht3/status/884130139860328448

https://twitter.com/HS3edh2/status/884130229438091265

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#حزب_الله_مصدر_المخدرات يجتاح “تويتر” والمغردون يوردون الدلائل”

  1. كل المنظمات المقاتلة لابد لها من مصدر مالي ايران تعطيهم 350 م دولار سنوي . عالاغلب هم يستغلوا هذه الاموال في شراء العقارات والذمم حتى تصبح لبنان تابعة لهم ويصبحوا قوة اقتصادية . وصحة وعافية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.