الرئيسية » الهدهد » “العربية”: قطر تعاني نقصاً بالمياه العذبة .. ومغرّدون ساخرون: “يكفينا عبدالله العذبة ليجلدكم”

“العربية”: قطر تعاني نقصاً بالمياه العذبة .. ومغرّدون ساخرون: “يكفينا عبدالله العذبة ليجلدكم”

أثار خبرٌ نشرته قناةالعربية” على موقعها الإلكترونيّ، معنونةً إيّاه بـِ”قطر تعاني من نقص باحتياطاتها من المياه العذبة”، سخريةً من مغردي “تويتر”.

إذ تهكّم بعضُ المغرّدين على خبر “العربية”، بربطه بطريقةٍ فكاهية بالاعلامي القطريّ المعروف “عبد الله العذبة”، نظراً لورود كلمة “العذبة” في خبر القناة وتشابهه باسم عائلة رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية.

يُشار إلى أن ”العربية” منذ بداية الازمة الخليجية تشن حرباً قذرة ضد قطر وتحاول زعزعة استقرارها السياسي والإقتصادي بتوجيه كل سهامها ضد الدوحة وأميرها.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““العربية”: قطر تعاني نقصاً بالمياه العذبة .. ومغرّدون ساخرون: “يكفينا عبدالله العذبة ليجلدكم””

  1. اخواني القطريين.
    توكلوا على الله واحفروا ابار في الاماكن التي يمكن ان يكون بها مياه..
    وان لم تجدوا …فاشتروا من اي دولة جارة لكم..

    رد
  2. العربيه ارتبط اسمها بالمهزله لم يبق لديهم ما يقدموه وتظهر عليهم علامات الطفوله السياسيه وعرفنا حجم ثقافة المجتمعات التي تمثلها

    رد
  3. (حيا الله عبدالله العذبة) مش مشكلة نشرب من ماء الخليج مقابل ان نعيش بكرامة و حرية مش اذلاء للكافر الفاسق الفاسد الفاجر القائد الاعلي لداعش الارهابي محمد بن زايد و الارهابي سلمان الاحدب و ابنة الثور الداشر محمد الاذلاء لاسيادهم امريكا

    رد
  4. الله يحي الشعب القطري والشعب العربي كله ذوق وأخلاق وصاحب فكاهة وسخرية لاذعة ضد الأعداء الأشرار خدم اليهود ! كلام جميل يكفينا عبدالله العذبة ! ويكفيهم الخزي والعار والعيب من أهل العيب ماهو عيب ! قال : قطر تعاني نقص من المياه العذبة ! قطر كلها خير والماء من خير الله في بحرها وبرها ! في أكثر بقاع الأرض جفاف وملوحة توجد أجهزة بدائية للتنقية وآبار بدائية فكيف في قطر وهي والحمد لله بلد غني ومتطور تكنولوجيا ! الحقيقة الواقعة هي دول الحصار تعاني من نقص في العقل وتعاني من نقص الرجال ! وقيل في الأمثال : الفقر فقر رجال لا فقر مال ! ومن لا يعرف شقيقة وأخيه فهو ناقص عاقل وإلى مزبلة التاريخ يا دول العار والشنار.

    رد
  5. قطر لديها اموال ضخمه وثروات لاتعد ولا تحصى وارصدة واحتياطيات الخ
    اليس ماجرى لهم هو درس ان لم يتعظوا فقل عليهم السلام وكبر عليهم اربعا؟
    الامن الغذائي اهم ومقدم على مباني اسمنت وحجر وتراب وطابوك وبلاط وسيرامك
    انشأوا محطة تحلية للمياه
    ومزارع ابقار لانتاج الحليب ومشتقاته
    ومنطقة صناعية بها مصانع وطنيه لانتاج المعلبات ومنتجات القمح من مكرونه وشعيريه ودقيق وبسكويت الخ
    اضافة لمصانع حلويات بكافة اشكالها وانواعها
    خططوا صح وارسموا صح وسيروا بخطى ثابته صح ,سواء انتهى الحصار ام لا؟ سواء رجعت المياه لمجاريها ام لا؟ فبعد ماجرى وحدث,فلا تأمنوا الارهابيين الخونة المجرمين السلوليين والنهاقيين المتصهينين.
    واوصيكم بتقوية جيشكم وامنكم وفتح باب التدريب على السلاح واذا امكن فخدمة عسكريه الزاميه سنة او ستة اشهر,حتى ان طرأ طارئ فاذا بالشعب رجاله ونسائه جاهزون بالدفاع والقتال والتضحيه والمواجهه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.