الرئيسية » الهدهد » في مشهدٍ أخوي .. درّاجوا قطر فازوا بالمركز الأول بمسابقة دوليّة وأهدوا ميدالياتهم للفريق السعودي

في مشهدٍ أخوي .. درّاجوا قطر فازوا بالمركز الأول بمسابقة دوليّة وأهدوا ميدالياتهم للفريق السعودي

في مشهد أخوي أهدى فريق مركز دراجي قطر الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية المقامة في ألمانيا تحت عنوان “بطولة التبرع” ‏ميدالياتهم لإخوانهم في الفريق السعودي.

وتعد هذه المسابقة الدولية مبادرة لعمل الخير، حيث يتنافس فيها الدراجون من 35 دولة في جمع التبرعات لأعمال الخير، وينظم مركز دراجي قطر هذه المبادرة سنويا.

وكان ‏مشروع دراجي قطر ‏عبارة عن بناء مدرسة في قطاع غزة المحاصر، بالتعاون ‏مع ‏مؤسسة قطر الخيرية التي تولت ‏المبادرة وتنفيذ المشروع ‏بكلفة إجمالية بلغت نحو 1,1 مليون دولار.

وقد عبر الدراجون الذي تتراوح أعمارهم بين (25 و64 عاما) ‏خمس دول هي ‏بريطانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا وألمانيا‏، ‏ويشارك في البطولة أكثر من أربعمئة دراج.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “في مشهدٍ أخوي .. درّاجوا قطر فازوا بالمركز الأول بمسابقة دوليّة وأهدوا ميدالياتهم للفريق السعودي”

  1. الله يعينهم ويسهل عليهم ، الدراجين السعوديين كلهم بيدخلون السجن عند وصولهم السعوديه . الله يفك اسرهم .

    رد
  2. مساكين الفريق السعودي انهم محتارون خائفون يائسون تائهون! هل يقبلون الجائزة, الهدية؟ ربما حكومتهم ستعاقبهم بسبب تعاطفهم مع قطر وفيرق قطر الذي هدفه لم يكن نبيلاً وبريئاً حسب منطق الحكومة السعودية! الهدف من الجائزة مشبوه بل ارهابي بالنسبة للحكومة السعودية الا وهو بناء مستشفي في غرة(الارهابية) ثم هناك اسم منظمة قطر الخيرية الارهابية الاخرى!! ياإلهي ما هذه الورطة؟؟

    رد
  3. يعني يتفهمونا ياعرب الشمال وافريقيا انكم غيورين على وحدة الشعوب الخليجية لا بالله انتم تكرهون وتحقدون على شعوب الخليج اكثر من اي شعب في العالم لكن رغم ذلك نحن في دول مجلس التعاون غصب عنكم اخوان واحبة ولو اختلف القادة؟

    رد
    • أبو غانم, يا ابو غانم! هل تسمعني وهل انت في وعيك؟ يقول المثل العربي, الإناء ينضح بما فيه! كلامك ينم عن حقد وغضب وجهل وجاهلية التي نبذها الاسلام والله تعالى يقول: إن أكرمكم عند الله اتقاكم! والرسول صلى الله عليه وسلم قال: دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ! يبدو انك متربي على قاذورات قناة العبرية التي زوراً تسمى العربية وقنوات الفساد والدعارة روتانا و M B C التي يشرف عليها ولي الامر كما تقولون ولكن في الحقيقة هو ولي العهر والخمر, وفي ملاهي الامارات التي اصبحت وكر لأدارة المؤامرات ضد الشعوب الاسلامية في كل مكان بالذات الشعوب العربية وفي مقدمتها الخليجية التي اصبحت عبيد لأحفاد ابو جهل ومسيلمة كلاب بني صهيون, ووكر للصهيونية والدعارة والمجون! إني اتحداك ان تبدي تعاطفك مع الشعب القطري الذي تدعي انهم إخوانك!؟ ثم اي مجلس تعاون خليجي تدعيه وفي اي مكان وزمان انت تعيش فيه؟ لايوجد بعد مجلس تعاون خليجي بسبب غباء ولي امرك هذا الطفل المراهق بن سلمان وهذا الخبيث المتصهين كاره الاسلام ومصاص الدماء بن زايد(كلما ارى صورة بن زايد اتذكر ابوجل وابولهب) يبدو انك نائم ورجليك في الشمس كما يقول المثل العراقي!؟ لعلمك نحن المسلمون لانفكر مثلك وليس في قلوبنا مرض مثل الذي في قلبك نحن موحدون إخوة كل الموحدين كما أمر ألله تعالى وقال: إنما ألمؤمونون إخوة. لانفرق بين العربي والتركي والكردي والاندونيسي مثل ما انتم تفرقون ليس فقط بين العرب والعجم بل حتى بين العرب انفسهم بل حتى بين ابناء الخليج الذين هم عوائل وقبائل متداخلة فيما بينها!؟ الحمد لله الذي عافاني وما ابلاني بما ابلاك. خذ مني نصيحة لوجه الله تعالى ان كنت تقياً, تب الى الله وفكر بعقلك ليس بما يفصله لك اعلام آل سلول عبيد بني صهيون!

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.