الرئيسية » الهدهد » “كان إنجازاً مميزاً، تقبل الله هذه العبادة الرمضانية” .. “خامنئي” يعتبر قصف إيران لدير الزور “عبادة”!

“كان إنجازاً مميزاً، تقبل الله هذه العبادة الرمضانية” .. “خامنئي” يعتبر قصف إيران لدير الزور “عبادة”!

اعتبرَ المرشد الإيراني علي خامنئي أن القصف الصاروخي، الذي شنته قوات الحرس الثوري من إيران على دير الزور في سوريا، “عبادة”، مُشيداً بالعمليات الصاروخية التي نفذتها القوات الجو- فضائية التابعة للحرس والتي تزامنت مع شهر رمضان.

 

وقال خلال استقبال مجموعة من قادة الحرس الثوري: “لقد كان إنجازا مميزا، تقبل الله منكم هذه العبادة الرمضانية”.

 

وشدد خامنئي على ضرورة تكثيف الجهود في مجال الصناعات الصاروخية.بحسب وكالة الأنباء الجمهورية الرسمية (إرنا)

 

وقال لقادة الحرس الثوري: “انظروا إلى مدى تحسس العدو من السلاح الصاروخي، إذن ينبغي لكم أن تدركوا مدي أهمية إنجازكم هذا”، داعيا إلى تضافر الجهود الجماعية في البلاد.

 

وكان الحرس الثوري أعلن، في 18 يونيو/ حزيران الماضي، شنه هجوما صاروخيا استهدف ما وصفه بـ”مراكز التجمع والاستناد للإرهابيين التكفيريين” في دير الزور في سوريا، مضيفا أن هذا الهجوم يهدف لـ”معاقبة الضالعين في الجريمة الإرهابية التي وقعت في طهران في 7 يونيو”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““كان إنجازاً مميزاً، تقبل الله هذه العبادة الرمضانية” .. “خامنئي” يعتبر قصف إيران لدير الزور “عبادة”!”

  1. نعم يا شيعة انتم بعملكم هذا عبدتم الهكم الشيطان الذي تعبدونه! والا كيف قصف المسلمين عبادة؟ اللهم اذا كنتم لستم مسلمين!؟ بعملكم هذا اثبتم انكم لستم مسلمون ولاتعبدون الله تعالى بل تعبدون الشيطان. كم كنا مغفلين عندما كنا نتصور بان الشيعة مسلمون كنا نؤيد الخميني ضد الشاه؟؟ صدق صدام حسين عندما قال الخميني الدجال!! بالفعل انتم دجالون تختفون وراء الاسلام وبين الحين والآخر تظهرون وجهوكم الحقيقية القبيحة التي تظهر عليها آثار الشرك والدماء و الخراب والخرافة.

    رد
  2. العرب هم السبب ، وخاصة الخلجان . الذين غدروا بالمارد العربي صدام. ونرى المذابح على اهل السنة في العراق والشام،، من قبل جرذان التاريخ الاسلامي مجوس ايران وكلابهم، ولكن لابد لقضاء الله ان يتحقق ، بولادة رجال تجذ رؤوس الطغاة وتسحق مضاجعهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.