الرئيسية » الهدهد » : مسؤول أمريكي يسخر من وزير خارجية البحرين: صديقي يعلم أن الإخوان أعضاء في البرلمان

: مسؤول أمريكي يسخر من وزير خارجية البحرين: صديقي يعلم أن الإخوان أعضاء في البرلمان

وجه مساعد وزير الخارجية الأمريكي السابق للديمقراطية وحقوق الإنسان، “تومي ميلونيسكي”، انتقادات لاذعة لوزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، بعد وصفه لجماعة الإخوان المسلمين بالإرهابيين.

 

وقال “ميلونيسكي” خلال مشاركته في برنامج “بلا حدود” المذاع على قناة “الجزيرة” ساخرا من تصريحات “آل خليفة”:” أعتقد ان الأمر يدعو إلى الشعور بالضحك عندما قال صديقي الشيخ خالد وزير خارجية البحرين عندما وصف الإخوان المسلمين بهذا الوصف”.

 

وأضاف: “هو يعرف ونحن نعرف بأن الإخوان المسلمين ومن يتبعهم هم أعضاء في البرلمان البحريني ومن الداعمين الأقوياء للحكومة البحرينية”.

 

وكان وزير الخارجية البحريني، خالد بن احمد آل خليفة، قد اعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزراء خارجية دول الحصار لقطر في القاهرة، بأن بلاده ستعاقب كل من يتعاطف مع الإخوان.

 

وقال: “إن جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية، وأضرت بمصر ودول الخليج واستباحوا دماء شعب مصر، مؤكدًا أن من يظهر انتماءه لتلك الجماعة سيتم محاكمته فورًا بتهمة الانتماء للإرهاب”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “: مسؤول أمريكي يسخر من وزير خارجية البحرين: صديقي يعلم أن الإخوان أعضاء في البرلمان”

  1. كرة القدم كان يطلق عليها الجلد المنفوخ…
    لكن هذا الكائن المنفوخ.الممسوخ..المشروخ…ماذا يرادفه ..قنبلة لحمية شحمية…طائر الرخ..بيضة الديناصور…كومة متعددة النفايات اكرمكم الله

    رد
  2. سعادة الباشا طول الوقت يفكر في الاكل يعني ال خليفة ابخل من اليهود مايقدر يجيب له مدرب رجيم شكله عار يمثل الدولة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.