الرئيسية » الهدهد » سياسي تونسي يصف دول حصار قطر بـ”حلف الإرهاب” ويوجه دعوة لـ”الجزيرة” إذا قُطِعَ بثها

سياسي تونسي يصف دول حصار قطر بـ”حلف الإرهاب” ويوجه دعوة لـ”الجزيرة” إذا قُطِعَ بثها

وجه السياسي التونسي، ورئيس حزب “تيار المحبة” ومالك قناة “المستقلة”، محمد الهاشمي الحامدي، رسالة للشعب القطري مطمئنا إياه من نتائج اجتماع دول الحصار الذي انعقد اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية، القاهرة، مؤكدا بأن “الله فضحهم لعقدهم الاجتماع برعاية الديكتاتور الغاشم السيسي”، على حد قوله.

 

وقال “الحامدي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “صباح الخير أهلي في #قطر اطمئنوا ولا تقلقوا أبدا من اجتماع وزراء عصابة الحصار اليوم. فضحهم الله فجعل اجتماعهم برعاية الديكتاتور الغادر السيسي”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/882496203522551808

وأضاف في تغريدة أخرى مؤكدا استمراره للدفاع عن حق قطر في مواجهة دول الحصار قائلا: ” الجيش الإلكتروني لتحالف دول الإستبداد والإرهاب والفساد يطلب مني بإلحاح أن أتفرغ لشؤون تونس ولا أغرد إلا عنها. ده بعدكم….. ولا في الأحلام!!”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/882510254940061698

واختتم تدويناته واصفا دول الحصار لقطر بـ”حلف الإرهاب” قائلا: ” تنويه: إذا قرر اجتماع حلف الإرهاب والإستبداد اليوم قطع البث عن قناة الجزيرة، فقناة المستقلة جاهزة للبث المشترك معها مثل أيام ثورة 25 يناير”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/882557541569490944

يشار إلى أن العاصمة المصرية القاهرة، تشهد اجتماعا لوزراء خارجية دول الحصار لدراسة الرد القطري على طلباتها الـ13 والتي قدمته الدوحة لأمير الكويت الشيح=خ صباح الاحمد الجابر الصباح، باعتباره الوسيط الوحيد في الازمة.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سياسي تونسي يصف دول حصار قطر بـ”حلف الإرهاب” ويوجه دعوة لـ”الجزيرة” إذا قُطِعَ بثها”

  1. الازمه الخليجيه فرصة عظيمه للتكسب اللي يهاجم دول الحصار يدعم قطريا واللي يهاجم قطر يدعم من دول الحصار وفي كلا الجانبين الجميع كسبان ومن يدفع اكثر فنحن في صفه حق باطل لامشكله لانه زمن التكسب من حرب الرفاهيه بغض النظر عن الرجولة ومواقفها وشجاعتها والدليل ان من كان يهاجم السعوديه منمذيعي وكتاب مصر اصبح يمتدح حكمتها ويكيل التهم لقطر ومن كان منتقدا لسياسة السعوديه من كتاب الصحف السعوديه ومشائخها اصبح يهاجم مع من هاجم دون ان يعرف ماهي المشكلة اصلا المهم كم قيمة الشيك .والهاشمي ليس استثناء بيلحق السوق قبل ان يصطلح القوم ويخسر الجانبين والتجاره شطاره ولها مواسم .والمباديء مع الاسف ما تأكل عيش هالايام نخليها عالرف ونخوض مع الخائضين .

    رد
  2. هؤلاء المحاصرين جعلوا من مواجهة إيران شعارا عريضا لحصارهم لقطر؟!،لو كانت إيران هي مشكتهم لمنحوا للهاشمي بضعا من الملايير من الدولارات؟!،يقتطعونها من ما منحوا لترمب؟!،دولته هي من سلمت العراق على طبق من ذهب لإيران؟!،وهي من تقتحم الحواضر السنية جنبا إلى جنب مع الهادي العامري والحشد الشعبي ويحيا المهندس وقاسم سليماني؟!،أما الهاشمي فنشهد أنَه ظلَ لعدة سنين يقارع الشيعة ببرامجه التي كانت تبث للتحاور حول عقيدتهم؟!،وبالفعل فقد أثبتت تلك البرامج للعامة والخاصة أنَ عقيد الشيعة ضالة مضللة؟!،ورغم ذلك فضلوا منح الملايير لأبي ترمب ولم يمنحوا حبة خردل للهاشمي الذي فضح إيران والسيستاني وأعلام الشيعة؟!،لو كانت قناة المستقلة تدعو للعهر والتعري وجراحة التجميل كام بي سي وأخواتهاأو روتنانا ولواحقها لأعطوه من الرز الكثير؟!،هذا منطقهم الأعوج؟!،اعوجاج لا يقومه إلا بالحديد؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.