الرئيسية » الهدهد » “البرميل” البحريني فلق رؤوسنا عن التدخل الإيراني في بلاده لكنه برأهم واكتشف الإخوان الإرهابيين

“البرميل” البحريني فلق رؤوسنا عن التدخل الإيراني في بلاده لكنه برأهم واكتشف الإخوان الإرهابيين

“البرميل” هذا هو الوصف الذي ملأ مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاً على تصريحات الوزير البحريني الذي حول معركته مع إيران التي فلق رؤوسنا وهو يتحدث عن تدخلاته في بلده إلى الإخوان وقطر.

 

وقال وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الإثنين الماضي، في مؤتمر صحفي في القاهرة، لوزراء خارجية الدول المقاطعة لقطر: “الإخوان المسلمون أضروا بمصر واستباحوا دماء الشعب المصري وأضروا بدولنا، وعلى هذا الأساس نعتبرهم منظمة إرهابية”.

 

ولم تصنف المنامة جماعة الإخوان المسلمين من قبل كمنظمة إرهابية، على غرار السعودية والإمارات ومصر، لاعتبارات داخلية مرتبطة بالنسيج السياسي البحريني.

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الموقف الذي أعلن عنه وزير الخارجية، سيتحول إلى قرار بحظر الجماعة في البحرين، أم أنه مجرد موقف سياسي مؤقت، مرتبط بالتطورات الجارية في المنطقة.

 

واجتمع اليوم الأربعاء، وزراء خارجية السعودية والإمارات ومصر والبحرين في القاهرة، لمتابعة تطورات الموقف من الأزمة القطرية، وبحث الخطوات المقبلة التي ستقوم بها هذه الدول على ضوء الردود والمواقف القطرية، حيث أوضحوا أن الدوحة ردت بشكل سلبي على مطالبهم المقدمة عبر الوسيط الكويتي.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول ““البرميل” البحريني فلق رؤوسنا عن التدخل الإيراني في بلاده لكنه برأهم واكتشف الإخوان الإرهابيين”

  1. الفنان العراقي علي فاضل ألَف أغنية تنتقد الفساد بكافة أوجهه في العراق؟!،وكان مما قاله متهكما وهو يندد بتدني أسعار البترول زمن حيدر العبادي قال:برميل النفط صاير بفلسين(2 فلوس)،أبيع اثنين لازم واشتري حزام؟!،لكن مع هذه البراميل التي يتكلم عنها المقال تبيع مليون منها وما تشتري حزام؟!.لو تواروا خلف جدران بيوتهم لكان أحسن لهم وللأمة؟!،أصبحوا عارا يمشي ويدب على الأرض؟!،لحما وشحما وعظما ؟!،

    رد
  2. هذا الشيء لا يستطيع ان يفكر جيدا لانشغال مخه في كركرة مصارينه وما تخرجه من عواصف بعد ذلك ..كيف له ان يستعمل مخه والقاعده العلميه تقول المشغول لا يشغل مرتين في ان واحد …

    رد
  3. قال تعالى :وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.