الرئيسية » الهدهد » لميس الحديدي استضافت أحمد الجار الله ليقول: “الكويت ستنضم لدول الحصار والجزيرة ستغلق”

لميس الحديدي استضافت أحمد الجار الله ليقول: “الكويت ستنضم لدول الحصار والجزيرة ستغلق”

استضافت الاعلامية المصرية لميس الحديدي, الكاتب الكويتية المعروف عنه تأييده لاجراءات دول الحصار ضد قطر ورئيس ترير جريدة السياسة الكويتية أحمد الجار الله, للحديث عن الازمة الخليجية, زاعما أن الكويت ستنضم إلى الدول العربية المقاطعة لقطر في حال رفضت الأخيرة قائمة المطالب المقدمة من دول المقاطعة، مشيراً إلى أن الكويت توسطت في إرسال الرد القطري إلى دول المقاطعة الأربع، كما أن وزير الخارجية الكويتي سيلحق اجتماع الدول يوم الأربعاء المقبل.

 

جاءت تصريحات الجار الله، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عبر فضائية سي بي سي، وأضاف خلال تصريحاته أن النظام القطري ليس أمامه سوى الموافقة على جميع المطالب المقدمة، وذلك بفضل الأدلة التي قدمتها السعودية لدى واشنطن وكل الدول الأوروبية، واصفاً تصريحات وزير الدفاع القطري بـ “غير الموزونة”، والتي يريد بها إيصال رسالة لشعبه أنهم غير متأثرين بما يحدث، ولكن الحقيقة تقول إنهم تأثروا بالفعل.

 

وألمح الكاتب الصحفي الكويتي إلى أنه يتم حاليا بحث مطلب أو اثنين منهم غلق قناة الجزيرة، مستنكرًا كيف أن القطريين يرون استقلالية قناة الجزيرة، في حين أن ما تبثه القناة عبر شاشتها يثبت عكس ذلك. !!

 

ورأى الجار الله أن زيارة وزير الثقافة القطري لقبر الخميني يعتبر استفزازا لمشاعر العرب، مشيرًا في السياق ذاته إلى أن رفض قطر للمطالب يعني استمرار عزلها، والعزل سيجعلها دولة مارقة مثل إيران.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لميس الحديدي استضافت أحمد الجار الله ليقول: “الكويت ستنضم لدول الحصار والجزيرة ستغلق””

  1. كذب هذا الافاك الشعب الكويتي بمعظمه واغلبه يقتدي بسياسات سلطنة عمان التي تتعامل مع منظومة الخليج بسياسة السلطنة سياسة النأي بالنفس والوسطية ولا تنجر خلف السياسات الرعناء والتكتلات والتآمر اي سياسة مستقلة .والكويت ايضا لا تجامل وتساير سياسات المجلس بزعامة السعودية الى ابد الدهر .لذا متى ما اعلنت قطر انسحابها عن مجلس التعاون الخليجي او تم عزلها من المجلس .سقط المجلس بمعناه ومحتواه وبطبيعة الحال الانظمة الخليجية هي المستفيدة من منظومة مجلس التعاون .اما شعوب دول المجلس التعاون غير مستفيدة من هذا المجلس .لذا تجد معظم الشعوب ان تعتني انظمتها في الشأن الداخلي ومصلحة الدولة وليس على حساب المجلس ومصالح سياسات دول الاعضاء وخصوصا ( سياسة الشقيق الاكبر و السمع والطاعة ) ل السعودية التي تسيطر على معظم القرارات والسياسات التي تفرضها على حساب بقية الدول الاعضاء وارادة شعوبها .لذا تأمل شعوب مجلس التعاون فرصة الخلاف الخليجي ان تعلن قطر انسحابها من مجلس التآمر لينفرط لاحقا مسبحة مجلس التعاون ولاحقا سوف يصبح اسوأ من المجلس ألا وهو ( الاتحاد الخليجي ) وهذا لا ترغب به الشعوب الخليجية لانه الأسوأ على حياتهم ومستقبل ابنائهم و مستقبل اوطانهم لينتقل الى المجهول تحت إمرة السعودية ومن يحابي لها ولسياساتها الرجعية والمتخلفة على كافة المستويات .

    رد
  2. هذا ليس جارا لله لانه جار للشيطان من يوم ما خلقه الله …انه حليف للشيطان وكل شيطان ظالم ومجرم بحق شعبه وفي كل مواقفه منذ ان صار رئيس تحرير السياسه الذي استبدل اسمهما بمواقفه الى جريدة التعاسه …فهو وجريدته اهلا للتعاسه والنفاق والكذب والافتراء واكبر دليل على مواقفه المخزيه مقابلاته الرخيصه التي يحارب من خلالها تطلعات الشعوب العربيه الى الحريه ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.