شن السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة”، محمد الهاشمي الحامدي، هجوما عنيفا على وباقي دول حصار قطر، متهما الرياض بحصار قطاع ودعم الطغاة وإحاكة المؤامرات.

 

وقال “الحامدي” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تحاصرون غزة وقطر وتدعمون mbc والطغاة وتتآمرون لكبت وعلى أبو ايفانكا تنفقوا مئات المليارات فكيف يرتاح لكم القلب وتنحاز لكم التغريدات؟”.

 

وأضاف مهاجما دول الحصار قائلا: ” يا حكام السعودية ومصر والإمارات: تريدون إغلاق الجزيرة وإبادة مواطنيكم من ، وتتوددون للمتطرفين ترامب ونتنياهو. موش عيب عليكم؟”.

 

وعرض “الحامدي” الرد القطري على الاتهامات التي وجهتها دول الحصار لقطر، معتبرا الرد بأنه موضوعي ومتوازن قائلا: ” هذا هو الرد القطري على مطالب دول الحصار. برأيي الشخصي هو رد منطقي ومتوازن وموضوعي. شوفوا التفاصيل:”.

 

وسلم وزير الخارجية القطري ، أمس الاثنين، الرد القطري على طلبات الدول المحاصرة الـ13، في حين كشفت مصادر بأن قطر نفت دعمها للإرهاب، مؤكدة التزامها بما تصدره الأمم المتحدةحول المنظمات الإرهابية، نافية في الوقت نفسه وجود قوات للحرس الثوري الإيراني على أراضيها معتبرة هذه التهمة فقط من أجل إثارة ضد قطر، مؤكدة استعدادها لقطع العلاقات مع  في حال أقدمت كافة  على هذه الخطوة.