الرئيسية » الهدهد » الإمارات تطلق قرقاش على قطر لاخافتها في حال رفضت المطالب.. هذا ما سيحصل لكم وأبلغنا الأمريكان بذلك

الإمارات تطلق قرقاش على قطر لاخافتها في حال رفضت المطالب.. هذا ما سيحصل لكم وأبلغنا الأمريكان بذلك

أعلن وزير الدولة الإماراتي لشؤون الخارجية أنور قرقاش، أنه في حال رفضت الدوحة مطالب الدول المقاطعة وانتهت المهلة، فإن رد الفعل سيكون في تصاعد تدريجي عبر الضغوط الاقتصادية.

 

وتوقع قرقاش خلال حوار مع شبكة “سي إن إن”، أن تمارس الولايات المتحدة وأوروبا دورا في أي اتفاق مستقبلي مع الدوحة فيما يخص تمويل الإرهاب، وتقديم دعم سياسي للإرهابيين.

 

وأشار الوزير الإماراتي إلى أن مراقبين “سيتحققون من أن قطر تعمل على ضمان عدم وصول الأموال إلى الإرهابيين، واتخاذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المصنفين كإرهابيين ويعيشون في قطر، وعدم تحريض الجزيرة وغيرها على الإرهاب والتطرف، وعدم حصول الجماعات الإرهابية على أي شكل من المساعدة من قطر”.

 

وقال قرقاش إن بلاده أكدت للسيناتور الجمهوري جون ماكين أن القاعدة العسكرية الأمريكية في قطر لن تتأثر بالأزمة ولن يتعطل العمل بها.

 

وكانت الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين قد أعلنت إمهال قطر 10 أيام تنتهي في 3 يوليو/ تموز، للرد على مجموعة من المطالب، ثم تم تمديد المهلة مدة 48 ساعة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الإمارات تطلق قرقاش على قطر لاخافتها في حال رفضت المطالب.. هذا ما سيحصل لكم وأبلغنا الأمريكان بذلك”

  1. الحمد لله رب العالمين ظهرت حقيقتكم للعالمين، أنتم فعلا أولاد الشياطين، والله أنكم أضعف مما يتخيل المرء، وقوتكم المصطنعه من اسيادكم الصهاينه، أتمنى أن تصلك رسالتي هذه يا قرقاش مني انا بنت السلطان، والله اني العنكم وادعوا الله عليكم بغضب ألله بكرة وعشيا وفي كل صلاة، ولايخلو بيت من بيوت المسلمين إلا ويدعون عليكم انت اسيادكم أولاد زايد وال سلول، وحسبنا الله ونعم الوكيل يا خنفسانة ترامب،

    رد
  2. قرقاش بن قرقاشه ذو الاصوله الايرانيه لايستطيع ان يفهم بالعربي ان من يدعم ويمول الارهاب هي الإمارات ، لان قانون جاستا الامريكي والتي تحاول الإمارات بكل الطرق تجميده واضح وذكر فيه ان بنك دبي الاسلامي من خلاله تم تحويل الملايين من الدولارات للارهابيين في احداث 11/9 ،والتحقيقات الامريكيه اثبتت ضلوع الإمارات في احداث 11/9 حيث ان عدد المختطفين الإرهابيين ١٩ ، منهم ١٥ سعوديين و ٢ إماراتيين . ومن المضحك اتهام قطر بالكف عن دعم الارهاب .
    (عاهره تدافع عن الشرف)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.