الرئيسية » فيديو » “ترامب” شخصياً ينشر فيديو مصارعة قديم ويغير رأس الخصم برأس “CNN”

“ترامب” شخصياً ينشر فيديو مصارعة قديم ويغير رأس الخصم برأس “CNN”

في رسالة تأكيد على عدائه للإعلام، وبما يقلل من هيبة رئيس أكبر دولة في العالم، نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مقطع فيديو قديم خلال مشاركته كوكيل في إحدى مباريات المصارعة، وهو يقوم بالهجوم على وكيل لاعب الخصم بعنف.

 

الغريب في الموضوع، ان “ترامب” قام بتغيير رأس وكيل اللاعب الخصم، ليضع مكانها شعار شبكة “CNN ” الأمريكية، في إعلان رسمي ضدها.

وكانت  استقالة 3 صحفيين من شبكة “CNN”،الإخبارية الأمريكية، قد أثارت غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد تقرير كاذب عن صلة ترامب بروسيا، حيث كتب فى تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “اضطرت CNN لحذف مادة كبيرة حول روسيا، كما اضطر 3 من العاملين فى الشبكة للاستقالة.. وماذا عن المواد المزورة الأخرى التى ينتجونها؟ أخبار كاذبة”.

 

ولم يكتف الرئيس الأمريكي بتوجيه الاتهامات لشبكة CNN الإخبارية، بل اتهم ترامب “نيويورك تايمز” و”واشنطن بوست”، وشبكات “NBC،CBS،ABC” بنشر أخبار كاذبة، ووصف الإعلام الأمريكي بالكاذب.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ترامب” شخصياً ينشر فيديو مصارعة قديم ويغير رأس الخصم برأس “CNN””

  1. لا أحد يعير هذا التافه إهتماما من بين حكام وشعوب العالم إلا من هم أتفه منه من حكامنا الذين بلغوا مستوى من الإنحطاط والعهر والخسة والخيانة لم يسبقهم بها أحد.

    فاللهم إنتقم منهم وخلصنا منهم.. ربنا إنهم باعوا الأوطان وسفكوا الدماء وقتلوا العباد وأعاثوا في الأرض الفساد فنسألك اللهم أن تخلص أمتنا منهم ومِن كل مَن والاهم من علماء السلاطين والمنافقين من الشعوب.

    اللهم آمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.