الرئيسية » الهدهد » سياسي تونسي لقطر وحكامها: الحق معكم وسينجيكم الله من كيد “ابن زايد” و”ابن سلمان”

سياسي تونسي لقطر وحكامها: الحق معكم وسينجيكم الله من كيد “ابن زايد” و”ابن سلمان”

وجه السياسي التونسي ورئيس حزب “تيار المحبة”، محمد الهاشمي الحامدي، مجموعة من الرسائل لشعب وحكام قطر و”آل سعود”، شدد خلالها على دعمه لحق قطر في الدفاع عن نفسها، مؤكدا في الوقت نفسه على أن قطر أقرب لآل سعود من “أبناء زايد”.

 

وقال “الحامدي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أقول لاخواني مواطني وحكام #قطر بعد فترة تردد في البداية وبعد دراسة الموقف قررت الانحياز لكم علنا ورسميا في قناة المستقلة وفي صفحتي بتويتر”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/881476315542675456

وأضاف في تغريدة أخرى: ” وأخيرا يا إخواني في #قطر لا أمن عليكم شيئا لقد وقفت معكم لأن الحق معكم ولا أريد منكم جزاء ولا شكورا. ربي يحفظكم من كيد بن زايد والسيسي”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/881478121421144066

وتابع قائلا: ” اخوتي في #قطر تمسكوا بشعاركم #مرابطون_وضد_الاشاعات_متحدون هذه #الازمة_الخليجية سببها تهور محمد بن زايد ومحمد بن سلمان لكن ان شاء الله يخيبون”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/881501714934886400

واستطرد ” أهل #قطر #مرابطون_وضد_الاشاعات_متحدون ومفروض ما يتنازلون أبدا عن القاعدة التركية وحرية قناة الجزيرة كقوتي ردع بوجه التحالف السيساوي المتطرف”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/881503595828580352

واختتم “الحامدي” تدويناته بتوجيه رسالة لحكام السعودية قائلا: ” اسمعوا يا آل سعود قبل فوات الأوان: قطر أنفع لكم من محمد بن زايد والإخوان أنفع لكم من السيسي والذي تفعلونه الآن هو أنكم تخربون بيوتكم بأيديكم”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/881425209475174400

يشار إلى أنّ اليوم تنتهي مهلة الـ10 أيام التي منحتها دول الحصار لقطر لتنفيذ طلباتها، ومن ضمنها إغلاق قناة “الجزيرة” وإغلاق القاعدة التركية، وكذلك قطع العلاقات مع إيران، في وقت وصف فيه وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني تنفيذ هذه الطلبات بالمستحيل والفاقدة لأيّ نوع من المنطق.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “سياسي تونسي لقطر وحكامها: الحق معكم وسينجيكم الله من كيد “ابن زايد” و”ابن سلمان””

  1. h أخي محمد الهاشمي هذا الموقف الرائع منك أبكاني لم نجد هذا الموقف من هؤلاء اللذين كونا

    نظن أنهم أخوة لنا لاكن كانو أعداء كونا نتوقع من إيران ولا كن عرفنا العدو من الصديق تعرف أخي الفاضل أنا الأهالي في السعودية يأتون من لهم أب وأم في قطر ويأتون الوثائق من جواز سفر
    ورقة أثبات زواج هذا التصرف يفعله العدو الصهيوني * شكرا لك أستاذي على هذا التعاطف وهذه ليس غريبا على شخصك الكريم أنت حر وليس غريبة على أهل تونس أثمن موقفك

    رد
  2. عكاشه التونسي ..نشد على خصيتيك ونقول للقطريين تذكرو المثل القائل : كلب يعوي معك افضل من كلب يعوي عليك ، لا تنسو الهاشمي من بعض الرز فالرجل معروف بانه منافق وسرعان ما يبيع امه اذا جاع ، ملاحظه كأس واحد من الارز يكفي شهريا ، فهذا الصعلوك لا يتابعه سوى ابناء حارته والجيران . بمعنى اخر هو مختار حاره وليس بسياسي او صاحب فكر . وامثال هؤلاء يجب ان يعطو القليل بشكل دائم كي يستمرو بالنباح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.