الرئيسية » الهدهد » بعد تهديد كاتب سعودي لأمير قطر بالقتل.. كاتبة قطرية لدول الحصار: إلى أين تذهبون بهذه الأخلاق؟

بعد تهديد كاتب سعودي لأمير قطر بالقتل.. كاتبة قطرية لدول الحصار: إلى أين تذهبون بهذه الأخلاق؟

وجهت الإعلامية القطرية، ريم الحرمي، انتقادات لاذعة لدول الحصار، وذلك على إثر دعوة الكاتب السعودي وليد الظفيري لقتل امير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، متسائلة: “إلى أين أنتم ذاهبون بهذه الأخلاق”.

 

وقالت “الحرمي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” إعلامي سعودي يحرض على قتل سمو أمير دولة #قطر . ما العذر الآن؟ مغرد وهمي؟ “لا يمثلنا” التغريدة مفبركة؟ إلى أين انتم ذاهبون بهذه الأخلاق؟”.

 

وكان الكاتب السعودي وليد الظفيري، وتجاوزا لجميع الخطوط الحمراء بما يمثل تهديد إرهابي صريح ضد رئيس دولة، قد دعا في تغريدة له عبر حسابه في “تويتر” إلى قتل أمير قطر، وذلك على إثر رفض الدوحة قائمة المطالب التي تقدمت بها دول الحصار.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد تهديد كاتب سعودي لأمير قطر بالقتل.. كاتبة قطرية لدول الحصار: إلى أين تذهبون بهذه الأخلاق؟”

  1. اللقطاء ومن لاابوة لهم يا أستاذة ريم الحرمي لااخلاق لهم ولا انتماء للعالم البشري ..هم عالم التيه والضياع على غرار السكارى ومدمني المخدرات الذين يقضون حاجاتهم البيولوجية في ملابسهم الداخلية دون علم او ادراك…

    رد
  2. بصفتي مواطن قطري اطلب من سيدي سمو الامير حفظة الله ( تميم العز و المجد ) الآمر برفع دعوى قضائية دولية ضد هذا الشخص و محرضينة وملاحقتهم قانونيين بجميع الطرق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.