الرئيسية » الهدهد » عمرو أديب يُصاب بحالة هستيريا ويُهاجم “جمال ريّان” بألفاظ “شوارعيّة” .. وهكذا جاءه الردّ

عمرو أديب يُصاب بحالة هستيريا ويُهاجم “جمال ريّان” بألفاظ “شوارعيّة” .. وهكذا جاءه الردّ

وطن (خاص) – فاقداً عقله ومتلفظاً بألفاظ “شوارعيّة”، أصيب الإعلامي المؤيد للنّظام المصري عمرو أديب بحالةٍ من الهستيريا على الهواء مباشرةً، وشنّ هجوماً غير مسبوق على الإعلامي الفلسطيني بقناة “الجزيرة” جمال ريان، مُحرّفاً تغريدةً نشرها الأخير عن الأم المصرية.

 

وكان الإعلامي جمال ريان كتب تغريدةً قال فيها: “الام التركية ودعت جنودها الى بلاد تدافع عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل في العالم لا تقارن بالام المصرية المكلومة من اجل حفنة رز #خليجية”.

لكن على ما يبدو أن عمرو أديب أرادَ استغلال هذه التغريدة وتحريفها ليشنّ هجومه على الإعلامي جمال ريّان، بألفاظٍ “دنيئة” – تترفع وطن عن ذكرها -، مع الإشارة إلى أنّه أساء مباشرةً في إطار هجومه الى دولة قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثاني.

 

وردّ الإعلاميّ جمال ريّان على تحريف “أديب” لتغريدته تلك، وهجومه عليه، قائلاً إنّ تعاطفه مع الام المصرية وهي تودع ابنها المرابط على حدود سيناء متوجها الى البحرين، أوجَعَ عمرو أديب.

وأعادَ جمال ريّان نشرَ تغريدةٍ كان قد كتبها سابقاً، وتحدّث فيها عن مطالبات بعض إعلاميي “السيسي” ومنهم لميس الحديدي زوجة عمرو أديب، بتنفيذ تفجيراتٍ في قطر، وأكد جمال ريان أنه بسبب هذه التغريدة أصيب “أديب” بحالة من الهستيريا دفاعا عن زوجته وحرف كلامه عن الام المصرية الفاضلة.

وشدّد جمال ريّان على أنّ تهديدات عمرو أديب الأخيرة باستهدافه يعاقب عليه القانون كما سيعاقب تحريض زوجته “لميس” على شن عمليات ارهابية في قطر.

وقال إن “عمرو أديب” خائف على زوجته “لميس” من الملاحقة القانونية لتحريضها على عمليات ارهابية في قطر، فاتهمه بإهانة الام المصرية.

وأضاف الاعلامي الفلسطيني في تغريدةٍ أُخرى، وجّهها لـ”عمرو أديب” أنّ “الام المصرية العظيمة الفاضلة أنجبت رجالا عظماء لست انت منهم”. مترفّعاً عن النزول الى مستوى الذي وصلَ إليه الإعلامي المصري من شتائم وتحريف تغريدات.

وأشار جمال ريان في إحدى تغريداته إلى أنّ الام المصرية أنجبت اعظم الرجال في التاريخ، منهم من فجروا ثورة ٢٥ يناير اعظم ثورة في تاريخ مصر، اما انت عمرو فلا.قال “ريان”

 

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “عمرو أديب يُصاب بحالة هستيريا ويُهاجم “جمال ريّان” بألفاظ “شوارعيّة” .. وهكذا جاءه الردّ”

  1. زبـــالة بن الزبـــالتـــين…عمرو أسمى من الزبالة…..الهستيريا من سلوكيات الزباليين اكرمكم الله

    رد
  2. لله درك يا جمال
    ولا يهمك اشباه الرجال
    فالرجولة اصبحت عملة نادرة
    واتمنى لتركيا ورجالها كل خير على قيادة المسلمين للخير و الحرية

    رد
  3. الغير أديب يقول بأن الجيش المصري يقف مع أخيه الخليجي ! وأنا اسأل الصبي عمرو هل يقف معه مجانا ببلاش؟
    أيها الجحش الغير أديب لماذا حرفت تغريدات الريان على هواك؟؟ وهذا لبيس غريبا عليك فأنت تنقصك الرجولة
    والكرامة الكثير الكثير ..

    رد
  4. هذه طبيعة الرداحين، حقيقة انه حاليا لا يوجد في مصر اعلاميين، الراقي منهم ترك البلد أو سجن أو قتل. المصيبة الاكبر ان الاعلام السعودي والاماراتي اصبح شبيها للاعلام المصري في قلة الادب والكلام القبيح

    رد
  5. هذا الشيء المدعو اديب الذي ينضح رأسه بالفباء والجهل والجعجعة الباديين على وجهه الاخرق لا اعتقد انه يفهم ما يقول مجرد جعجعات لعمل فرقعة اعلامية
    هيك ناس تجاهلها افضل لان التواصل معها يجعل لها اهمية

    رد
  6. الام المصرية التي انجبت العظماء اشرف منكم ومن امهاتكم جميعا ايها البلهاء ومن حق كل مصري ان يستميت في الدفاع عن كل امهات المصريين ومن حق الاستاذ الفاضل ان يرد على هذا الكلب المأجوز جمال ريان الذي يعف اللسان عن ذكراسم هذا الكلب الذي يتطاول على امهات اسياده بدلامن تطاوله على امهات شريفات فليذهب هذا الجبان الرعديد ويدافع عن الامهات الشريفات الفلسطينيات.. ولكن الجلوس في المكيفات وخدمة اسياده من سكان الدوحة والاتراك وتطاوله على من هن اشرف منه وبيع ضميره ولسانه وقلمه لمن يدفع اهم عنده من الدفاع عن اهل وطنه.. خيبك الله ورزقك الهبل وااخبل ايها المعتوه انت وكل من يدافع عنك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.