الرئيسية » حياتنا » سعد لمجرد يحقق انجازاً هاماً .. نصف مليار مشاهدة لأغنيته “لمعلم”.. كيف علّق على ذلك!؟

سعد لمجرد يحقق انجازاً هاماً .. نصف مليار مشاهدة لأغنيته “لمعلم”.. كيف علّق على ذلك!؟

وطن (خاص) – حقّق النّجم المغربيّ سعد لمجرد انجازاً جديداً، بتسجيله أكثر من نصف مليار مشاهدة لأغنيته المشهورة “لمعلم” على موقع Youtube.

واحتفل “لمجرد” بهذه المناسبة، مُشاركاً فرحته متابعيه على حسابه في “انستغرام”، حيث كتب: “صباح السرور والنجاح، الله يفرحكم يا جمهور يا وفي، هذا انجاز المغاربة والدول العربية الشقيقة، أشكركم على تفاعلكم الخيالي مع هذه الأغنية”.

في سياقٍ آخر، ينتظر أن يعود “لمجرد” إلى المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، بهدف القيام ببعض “الإجراءات الإدارية والمالية الضرورية”.

 

ويحتمل أن يكون القضاء الفرنسي قد استجاب لطلب هيئة دفاع لمجرد، ومنحه رخصة استثنائية لزيارة المغرب لمدة 48 ساعة، بعد حصول القضاء على ضمانات كافية بعودته إلى فرنسا للمحاكمة.

 

إلا أن القضاء الفرنسي منع سعد خلال تواجده في المغرب من الحديث إلى الصحافة أو زيارة أقاربه وأصدقائه، حسب بعض التقارير الإعلامية.

 

وحصل النجم المغربي على إفراج مؤقت قبل 3 أشهر، مقابل ضمانات مالية وقانونية، بعدما قضى ستة أشهر أخرى خلف القضبان على ذمة قضية الاغتصاب والتعنيف التي رفعتها ضده مواطنة فرنسية تدعى لورا بريول، ولم يقل القضاء الفرنسي كلمته النهائية بخصوصها بعد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.