الرئيسية » الهدهد » : مفتي سلطنة عمان متضامنا مع غزة: نسأل الله أن ينصرهم ويكفيهم شر المتآمرين والكائدين

: مفتي سلطنة عمان متضامنا مع غزة: نسأل الله أن ينصرهم ويكفيهم شر المتآمرين والكائدين

تداول ناشطون عمانيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو لمفتي سلطنة عمان، الشيخ أحمد الخليلي، خلال لقاء له مع تلفزيون عمان، يدعو فيه لأهل غزة ويدعو على من تآمر عليهم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قال الشيخ “الخليلي” ردا على احد المتصلين الذي طالبه بالدعاء لأهل غزة لأنهم يتعرضون للقصف: ” نسأل الله أن يحفظهم وأن يدرأ عنهم الشر، وأن ينصرهم على عدوهم وأن يكفيهم جميع تآمر المتآمرين وكيد الكائدين”.

 

وأضاف قائلا: ” نسأل الله أن يدحر عدوهم وأن يدحر من يقف مع عدوهم”.

https://twitter.com/Be3utiful_life/status/880122122747740160?s=08

 

وكان قطاع غزة قد تعرض فجر الثلاثاء لقصف عنيف من قبل الطيران الإسرائيلي والمدفعية المتاخمة للقطاع، حيث استهدف القصف مواقع عسكرية تابعة لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

 

يشار إلى أن العديد من الكتاب السعوديين رفضوا التضامن مع غزة خلال تعرضها للقصف، في حين دشن مغردون موالون للهعد الجديد بالمملكة المتمثل بولي العهد محمد بن سلمان وسما عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: “#سعوديون_مع_التطبيع تزامنا مع القصف، حيث وصلت البجاحة بان يصف احد الكتاب السعوديون القضية الفلسطينة بـ”المومس”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “: مفتي سلطنة عمان متضامنا مع غزة: نسأل الله أن ينصرهم ويكفيهم شر المتآمرين والكائدين”

  1. أتركوا غــزة وأهل غزة لربهــــم…فالرب الذي خلق لايتخلى عن عباده أبــــدا….دعواتكم أجزم أنها مرفوضـــة ولا يكترث بها الرب الكريم….الرب طيب ولا يقبل الا الطيبين..وهذا الصنف لاأثـــر له ولا وجود في زمن الرويبضة وعتاة التصهــين وعبيد الصهيوصليبيـــة ورعاة آل صهيون…..الرب سيحفظ اهل غزة لكن بعيدا عنكم…

    رد
  2. اللهم آمين يارب العالمين دعاء من شيخ جليل لم يدعو يوما الا لخير البشريه حفظه الله وامد في عمره المبارك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.