الرئيسية » الهدهد » : لهذه الأسباب لم تُستهدف سلطنة عمان والكويت من قبل السعودية والإمارات

: لهذه الأسباب لم تُستهدف سلطنة عمان والكويت من قبل السعودية والإمارات

أكد المعارض السعودي المقيم في لندن، الدكتور سعد الفقيه، أن الهدف من الهجوم على قطر من قبل السعودية والإمارات هو حركة “حماس” والمقاومة، مستبعدا بأن يكون الهدف بسبب إيران.

 

وقال “الفقيه في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”، مجيبا على سؤال: لماذا اختارت السعودية والإمارات استهداف قطر ولم تستهدف سلطنة عمان والكويت: ” السبب واضح قاله وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، حماس والعمل الخيري وقناة الجزيرة”.

 

وأضاف قائلا: “لا عليك من الكلام القائل بأن الإرهاب هو السبب أو إيران”، موضحا بأن هذا الكلام غير صحيح لأن الإمارات متعاونة مع إيران عشرة أضعاف قطر.

 

وفيما يتعلق بمزاعم الإرهابـ أوضح “الفقيه” بأن اتهام السعودية مئة ضعف من اتهام قطر، مؤكدا بأن الهدف حماس ودعم غزة والعمل الخيري وقناة “الجزيرة”.

 

وحول عدم استهداف سلطنة عمان والكويت من قبل السعودية والإمارات، أوضح “الفقيه” بأنه يصعب عليهم توجيه اتهامات لسلطنة عمان والكويت بأنهم يدعمون “غزة” أو لديهم قناة مثل “الجزيرة”.

 

وأضاف بأن السبب الرئيسي لعدم استهداف سلطنة عمان والكويت، أن السعودية والإمارات لم يستطيعا أن ينتزعا من الرئيس الامريكي دونالد ترامب موافقة على استهدافهما، مؤكدا بأن القضية تدخلت فيها إسرائيل وهي من أقنعت “ترامب” بأن يقف مع السعودية والإمارات في هذا الموقف ضد قطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “: لهذه الأسباب لم تُستهدف سلطنة عمان والكويت من قبل السعودية والإمارات”

  1. انسوا سلطنة عمان ليس هناك من يجرؤ على استهدافها وانتم مسعاكم اذا قيس على ماينطوى في ضمائركم هو توجه ديني استبدادي راديكالي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.