الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي: السعودية وقطر تجمعهما علاقة الأخوة.. وحل الأزمة الخليجية خلال الأيام القادمة

إعلامي سعودي: السعودية وقطر تجمعهما علاقة الأخوة.. وحل الأزمة الخليجية خلال الأيام القادمة

أكد الإعلامي السعودي، تركي الدوسري بأن السعودية وقطر إخوان، معربا عن تفاؤله خلال الأيام القادمة، فيما يتعلق بالازمة الخليجية القائمة منذ قرابة الشهر، بحسب قوله.

 

وقال “الدروسري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الشيخ تميم هو أحد القادة الخليجية وبإذن الله سوف يعود خليجنا مثل ما كان ونحن مع جمع الصف وقطر و السعوديه أخوان وانا متفائل في قادم الأيام”.

https://twitter.com/T__2013/status/880229864791568389

 

وكانت قطر قد أعلنت اليوم الخميس وعلى لسان وزير خارجيتها، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رفضها لمطالب دول الحصار الـ13، مؤكدا بأن المطالب يستحيل تنفيذها لأنها مخالفة للمنطق.

 

يشار إلى أن المهلة المحددة بعشرة أيام من قبل دول الحصار للاستجابة للمطالب تنتهي يوم الاحد القادم.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامي سعودي: السعودية وقطر تجمعهما علاقة الأخوة.. وحل الأزمة الخليجية خلال الأيام القادمة”

  1. التعليق ضد الكل منهم ليس من الحاضر البسيط وإنما منذ أن بدأءو إعلان دول المجلس نفسها لتلك الأعوام الاولى الماضية (يريد بعضهم الصغار وقبل الكبار) التفرد والتنسط على بعضهم البعض وهنالك الوقت بدأت أزمة التفزق في ما بينهم
    انا لله وانا اليه راجعون

    رد
  2. الله اكبر ،وأخيرا خبر مفرح، يحيا **تركي الدوسري**وتحيا المملكة العربية السعودية وقطر وكل دول الخليج **اللهم وحد كلمة المسلمين **واجعل بينهم الالفة والمحبة وابعد عنهم كل سوء **في كل ربوع العالم العربي الاسلامي ،اللهم أمين ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.