الرئيسية » الهدهد » إعلامية قطرية مهاجمة دول الحصار: “ليسوا إلا قراصنة كاذبون يريدون سرقة وطن”

إعلامية قطرية مهاجمة دول الحصار: “ليسوا إلا قراصنة كاذبون يريدون سرقة وطن”

شنت الإعلامية القطرية، إلهام بدر هجوما عنيفا على دول رباعية الحصار لقطر، واصفة إياهم بالقراصنة الكاذبين، الذين أعدوا لمعركة مع بلادها بيد مبتورة.

 

وقالت “بدر” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “نويتر” رصدتها “وطن” في رسائل وجهتها لمتابعيها:” لاتنسى وسط زخم الأحداث إن من يحاصرون #قطر قراصنة كاذبون أعدوا لمعركة بساق مبتورة وبترت الأخرى في ساحتها”.

 

وأضافت في تغريدة اخرى: ” لاتنسى وسط زخم الأحداث إن من يحاصرون #قطر يريدون سرقة وطن أنجزناه معاً ما يحدث معهم الآن عنجهية ومكابرة اللص الذي ضُبط بالجرم المشهود”.

 

واختتمت “بدر” تغريداتها قائلة: ” لاتنسى وسط زخم الأحداث إن #قطر #تحت_الحصار تدافع عن منجزات دفعت البشرية ثمنهاغالياً ملخصها..الحرية في وجه من يريدون سيادة شريعة الغاب”.

 

وكانت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد فرضت حصارا خانقا على قطر، في مسعى لفض الوصايا السعودية عليها بعد أن استطاعت أن تحقق إنجازات غير مسبوقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، في حين أقدمت على تقديم مطالب تعجيزية تتعلق بالسيادة منها إغلاق قناة “الجزيرة” وقطع العلاقات مع إيران وإغلاق القاعدة التركية، وهو الامر الذي رفضته قطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية قطرية مهاجمة دول الحصار: “ليسوا إلا قراصنة كاذبون يريدون سرقة وطن””

  1. صدقتي سرقوا كل شيء في بلدهم والحين يدورون على اي شيء يسرقونه من دول الجوار ( محمد بن سلمان ومحمد بن زايد والاربعين حرامي)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.