الرئيسية » الهدهد » قرقاش يتعامى عن تغريدات القطريين دفاعاً عن قيادتهم وبلدهم.. ولا يرى سوى الإخوان

قرقاش يتعامى عن تغريدات القطريين دفاعاً عن قيادتهم وبلدهم.. ولا يرى سوى الإخوان

(وطن – خاص) رغم ان المواقع الإجتماعية تطفح وخصوصا موقعتويتر” بتعليقات القطريين المؤيدة لقيادة بلدهم والمستنكرة لغدر وحصار الأشقاء إلا ان وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور قرقاش، نشر عبر تويتر سلسلة تغريدات، أشار فيها إلى تحرك مناصري وقيادات جماعة الإخوان المسلمين في عدة بلدان للدفاع عن قطر، في وقت نأى المواطنون القطريون عن التعليق، معتبراً أن ذلك دليل على أن ما يحرك الإخوان هو خوفهم على مصالحهم المرتبطة بالدعم القطري لهم، بينما يدرك القطريون أن لا مصلحة لهم في انسلاخهم عن محيطهم الخليجي.

 

ويحاول قرقاش أن ينأى بالقطريين ويصورهم كأنهم غير راضين عن قياداتهم رغم ان العقوبات التي فرضتها السعودية والإمارات والبحرين استهدفتهم قبل قيادتهم وهذه المحاولة واحدة من محاولات كثيرة اتبعتها الدول المحاصرة بهدف إثارة القلاقل داخل قطر وتصوير القطريين بأنهم يعارضون سياسات بلادهم.

 

وكتب قرقاش: “المتابع لأزمة الشقيق يلحظ تحرك تيار الإخوان ورفاق الطريق، الولاء ليس للأوطان بل للأحزاب ولتغيير النظم وثروة الشقيق وأوهامه طريق هؤلاء”.

 

وأكد قرقاش كاتباً: “تحركت الأقلام والأجندات الحزبية تسعى إلى أَذى الشقيق، تسلخه عن محيطه، همها مصدر تمويلها ومشروعها، تدافع وتهاجم مدركة أنها معركتها الأخيرة”.

 

وتابع: “وابتعد عن المعركة الدائرة مواطنو الشقيق، مدركين عواقب عزلتهم عن محيطهم متعففين عن معارك الطواحين مع أشقائهم، وتعالى صوت الحزبي والأجير”.

 

وأشار قرقاش إلى أن القرار في قطر مرتبط بالإخوان، كاتباً: “ومن الملاحظ سوء التقييم والتدبير عند دوائر قرار الشقيق، فهل بالإمكان أن تربح معركة الصخب والصراخ الإعلامي وتخسر أهلك ومحيطك وضمانك الحقيقي؟”.

 

وختم قرقاش عبر تويتر: “والغريب، ولعله ليس بالغريب، أن اصطفاف الإخوان كما توقعناه، ضد أهلهم وأوطانهم، مجرد دمى وحناجر موظفة لمشروع حزبي هدام، موقف الإخوان في خزيه متوقع”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قرقاش يتعامى عن تغريدات القطريين دفاعاً عن قيادتهم وبلدهم.. ولا يرى سوى الإخوان”

  1. هذا القرقش مثل طوط البصل كيف ما تنفخ فيه يطلع منه صوت اشبه بالضراط ..هذا القرقش اصله ايراني خبيث يعمل لحساب السافاك الفارسي بعلم الصهيوني ابن زايد ولا يمكن ان يقول كلمه فيها خير لصالح لم الشمل الخليجي كل ما ينطق به بموافقة الصهيوني ابن زايد ولبث الفرقه بين دول مجلس التعاون الخليجي ..نصيحه احذروا هذا المتطفل على المجتمع الخليجي واضربوا كلامه بوجهه انه رجل سوء هو واسياده …

    رد
  2. قرقاش ياقرقاش .. لا تفكر ان حكومه قطر وشعبها سذج مثلكم وامثالكم .. وليس لك الحق بالتحدث نيابة عن شعب قطر .. نحن شعب نقف خلف اميرنا وحكومتنا ..
    حصار فاشل ..
    وانقلابات فاشلة ..
    فبركة وتزوير واتهامات فاشلة ..
    تجميع كل الارهابيين لديكم واخرهم نجل القذافي دليل فشلكم ونهايتكم باتت قريبة ..

    وتأكد بأنك انسان مفلس وهذا واضح من التخبط الواضح في سياستكم وكتم الافواه .. والان ليس لك سوى النباح فقط .
    من الافضل ان تبحث لك عن مخرج من ازمتكم ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.