الرئيسية » الهدهد » المعارض السعودي السابق كساب العتيبي يتحدى السلطات ويطلق اسم تميم على نجله

المعارض السعودي السابق كساب العتيبي يتحدى السلطات ويطلق اسم تميم على نجله

وطن في خطوة مفاجئة من المتوقع أن تضعه في موقع المساءلة من قبل سلطات بلاده، أعلن المعارض السعودي السابق، الدكتور كساب العتيبي، عن تسمية مولوده الجديد “تميم” تيمنا بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال كساب العتيبي في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. رُزقتُ اليوم بمولود أسميناه ( تميم ). أسأل الله، أن يجعله من مواليد الخير ويحفظه ويبارك فيه ويرزقني برّه”.

 

وكان كساب العتيبي قد تعهد في شهر نيسان/أبريل 2014، بأنه سيسمي نجله “تميم” في حال رزقه الله صبي.

كساب العتيبي

ومن المتوقع أن تسبب هذه الخطوة الكثير من المشاكل، في أعقاب توعد السعودية والإمارات لمواطنيهما بالسجن والغرامة لكل من يتعاطف مع قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكساب العتيبي، الذي كان يعتبر نفسه جزءًا من المعارضة السعودية، أصبح الآن أحد أبرز المدافعين عن النظام السعودي. هذا التحول الجذري في موقفه أثار العديد من التساؤلات حول الدوافع وراء هذا التغيير.

كساب العتيبي

بعض الأشخاص يعتقدون أن هذا التحول قد يكون نتيجة للضغوط الخارجية أو الداخلية، بينما يعتقد البعض الآخر أنه قد يكون نتيجة لتغيير في وجهة نظره الشخصية. ومع ذلك، يبقى السبب الحقيقي وراء هذا التحول موضوعًا للتكهنات.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.