الرئيسية » الهدهد » إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر

إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر

وجه الإعلامي القطري أحمد السليطي، رسالة قوية لوزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، محذرا إياه من التدخل العسكري في قطر، مؤكدا بأن التدخل العسكري سيحول الخليج لسوريا جديدة.

 

وقال “السليطي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المضصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متسائلا:”هل التدخل الإقليمي يعني التدخل العسكري؟ أرجو أن يكون لديك تفسير أخر لأن التدخل العسكري سيكون انتحاري جماعي وستحولون المنطقة الى سوريا جديدة.”

 

وأضاف في تدوينة أخرى محذرا من الاصطدام بدول كروسيا وإيران وتركيا : ” روسيا وتركيا وإيران لها تطلعات في المنطقة وأنتم وضعتم سيناريو مسبق لما تريدون وذلك سوف يكلفكم وجودكم كدول اذا لم يكن عندكم مرونة في التفاوض”.

 

كما نبه “السليطي” وزير الخارجية البحريني بالوضع بالبحرين قائلا: ” ولا تنسى معالي الوزير أن الأرضية خصبة عندكم وعند دول الحصار للإنقسام والتحوّل الى دويلات وسوف تخسرون جميعكم وليس قطر فقط”.

 

وأكد “السليطي” لوزير الخارجية البحريني، بأنه صادق النصح له، محذرا بأن يكون بينهم “حمقى” ويفكروا مجرد التفكير باستخدام القوة ضد قطر، مؤكدا بأن ذلك لو تم فإنه سيكون أول اللاجئين الخليجيين إلى أوروبا.

 

وكان وزير الخارجية البحريني قد حذر تركيا مكن التدخل في الشان الخليجي الحالي، متهما قطر بأنها تصعد عسكريا بافتتاح قاعدة تركية على أراضيها، على الرغم من إشادته السابقة بها والتي اعتبرها بأنها لحفظ أمن الخليج والمنطقة.

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر”

  1. البحرين مجرد مدينة تابعة للرياض لا إرادة لديها و لا سيادة. هذا المسكين لو يروح يعالج نفسو من السمنة التي سببها أكل اللحوم و قلة الحركة احسنلو

    رد
  2. هذا الدب القطبي ، شكله غبي او امعه ، في رمضان كان متواجد في تركيا واثنى على وجود عسكري تركي في قطر وأكد ان ذلك لحماية دول الخليج .

    رد
  3. البراميل على شاكلة هذا الكائن الذي يشبه القرود ..عقولهم في مؤ……………………. فلا تلومونه…من عادة الكلاب المسنة انها تنبح على خيالها وضلها الذي يلازمها…وهو حال هذا الكلب البرميلي المقرف…برميل قرداتي يصلح ان يكون مرحاضا متنقلا لحمل سوائل البوالين اكرمكم الله

    رد
  4. لا تنتقدوا أجسام الناس هذا حرام عليكم…سمين أوضعيف هذا شأن خلقي بشري لا يمت إلى الأفعال بصلة،،،هل لو كان الشخص سمينا مؤيدا لقطر هل كنتم ستشكرون نسمنته،،،أحترم انتقاداتكم لكل فعل خبيث ولكل مآمرة على دين الأمة واستقلالها وهويتها ولكن يرحمكم الله يرحمكم الله لا تستهزئوا بخلق الله فقد تبتلون بما تستهزئون به على الآخرين،،،واسمحوا لي إخوتي على هذه الملاحظة،،،

    رد
  5. السلام عليكم ورحمه لله وبركاته معالي وزير الخارجية البحريني كلام الي طلع منك للتدخل الإقليمي والدولي اظاهر انك متأثر جدا بشخصيه تحبه في حياتك واخذك الحماس وقلت هذا كلام نسيت من هي قطر ومن يحكم قطر والأمير تميم المجد حفظ الله ورعاة وأهل قطر الكرام اقولك مثل نصيحه لوجه الله ( ال احد يجيب العيد حق نفسه) تصبحو نادمين أعقل وسحب هذا كلام خلك عقله زي جسمك و شكرا

    رد
  6. والله يا اخوي احمد السليطي .. انت عارف انهم مالهم لا بالطين ولا العجين .. غصب عنهم ولا بيقطعون الشرهة عنهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.