الرئيسية » الهدهد » “مرحلة كسر العظم”.. تركيا ترد على مطلب” أبناء زايد وآل سعود” بإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر

“مرحلة كسر العظم”.. تركيا ترد على مطلب” أبناء زايد وآل سعود” بإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر

قالت وزارة الدفاع التركية إنها لم تتلق طلباً لإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر، مؤكدة أنها ستحافظ على الأمن في الإمارة والمنطقة.

 

وقال وزير الدفاع التركي، فكري إيشيك، الجمعة، إن المطالبة بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر ستكون تدخلا في العلاقات الثنائية، مؤكداً أنه لا خطط لإعادة تقييم الاتفاق بشأن القاعدة العسكرية في قطر، وذلك وفقاً لقناة إن.تي.في.

 

وكان مسؤول من إحدى أربع دول عربية تقاطع قطر، ذكر أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر أرسلت للدوحة قائمة تشمل 13 مطلباً.

 

وقال المسؤول لـ”رويترز”، إن القائمة التي أعدتها الأربع دول، تشمل إغلاق قناة الجزيرة وخفض مستوى العلاقات مع إيران، بالإضافة إلى إغلاق القاعدة لعسكرية التركية في قطر، وتسليم الدوحة جميع المصنفين بأنهم إرهابيون ممن يوجدون على أراضيها.

 

وأمهلت الدول الأربع قطر عشرة أيام لتنفيذ هذه المطالب.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول ““مرحلة كسر العظم”.. تركيا ترد على مطلب” أبناء زايد وآل سعود” بإغلاق قاعدتها العسكرية في قطر”

  1. نحن لا نقراء التاريخ اخشي ان يحدث تقسيم السعودية او زوالها كالذي حدث للنمساء في الحرب العالمية الاولى وللالمان في الحرب العالمية الثانية عندما اغتروا بقوتهم والنتيجة كانت تقسيمهم

    رد
    • فلتقسم السعودية وبقية البلدان التي تحكمها الطواغيت الى الف قسم! ماذا نحن مستفيدين من هذه الدول التي تحكمها اجهزة وحشية ومسيطرة سيطرة مركزية بحيث المسلم لايستطيع ان يتنفس ويعش كما امر الله؟ هناك من يدعي بان الامة الاسلامية معرضة للتقسيم! اولاً هل هناك امة اسلامية بالاساس؟ شعوب متفرقة مضطهدة تحكمها الفراعنة. ثانياً الم تقسم الامة الاسلامية الى 56 أو 57 دولة؟ ما يضير لو اضيفت اليها 10 دول اخرى؟

      رد
  2. قطر عـزبــة أبوكم سود الله هلوجية
    سؤال حق الامارات ليش ما تسترجعين جزرك من ايران ولا مراجلكم على قطر .
    وبن سلمان ليش ما ترجع ولاية العهد حق صاحب السمو الامير محمد بن نايف ولي العهد الشرعي ولو عمل أستفتاء في السعودية لكسب بن نايف ولاية العهد بأكتساح
    و بعدين بنتفاهم معاكم على المطالب

    رد
  3. اخى القطرى ..انتم كشعب نحبكم.ولكن فكر فى ما تفعله حكومة قطر لحمايتها القتلة الارهابيين وعلى رأسهم القرضاوى الذى دمر بفتواه سوريا وليبيا لعنه الله .وأراد أن يدمر مصر اولا عناية الله..ولماذا كل الشعوب فى العالم تعارض حكوماتها وتثور الا الشعب القطرى..لا يعترض ابدا بل ويساق كال…..استرجلوا شعب قطر ولو مرة واحدة ف حياتكم

    رد
    • Sisi killed few thousands and put in jail more than 100,000 of the best people, and the economic situation is going down every day, ispite of the billions that he gets from everywhere and now you are trying the stop the success of a wonderful country?! Shame on you and on your Sisi. Sisi needs the money from Qatar, he is asking for compensation. Sisi is there for a reason. He is there to destroy the region, to destroy the Egypt capability. He is there to stop any good and encourage any bad. Sisi and these kids from everywhere: zaid kids, Salman kid, and Assad kids are there to remove any good in the region.

      رد
    • Now, I remember all the 14 people that make 9/11 are from where?! Are they from Qatar? The peeople who give money to Syrians to kill each other they are from Saudi. The people. Who participate to the war in Syria following the orders of these called religious are from Saudi. The people who ignite the war in Afghanistan are from Saudi, ….. why Qatar?!! Again, they are trying to stop the success of this country, who gives opportunity and solution to many arabs.

      رد
  4. ألى المدعو أشرف حفناوي, ليت كنت على اسمك! ولكن يبدو انك والديك ظلموك بهذا الاسم! انا لا اعرف هل في رؤسكم عقول انت وامثالك؟ انا محتار بماذا احاورك لاني لا ارى انك تستوعب شئ! انت لاتفكر بعقلك, فقط تردد مثل الببغاوات كلام المجرمين والطواغيت الذين ابادوا الشعوب وجوعوا الشعوب خاصة امثال السيسي حبيب اليهود! القرضاوي قبل 3 اشهر استقبل وكرم في السعودية والامارات فكيف اصبح ارهابي في ليلة؟ ثم ليتك تعرف مصطلح الارهاب لاناقشك حسب تعريفك! الله يحشرك مع من توالي من هؤلاء الدمويين امثال فراعنة مصر والسعودية والامارات تحت اقدام شارون حبيب الخونة والطواغيت.

    رد
  5. الى المدعو اشرف حفناوي, انا لا اعرف هل انت انسان؟ تطالب القطريين بالثورة وانت المصري الجائع المهمش الذي السيسي جعلك وشعب مصر متسولون حفاة عرات وتعترض على التورة ضد السيسي الدموي؟ الشعب القطري لماذا يثور؟ انه شعب مرفه معزز عنده ما ليس لاحد على الكرة الارضية! الدخل الشهري للفرد القطري هو الاول في العالم يعني قبل امريكا وسويسرا يعني 1000 مرة اكثر من الفرد المصري! يا ليتني كنت قطرياً.

    رد
  6. اشرف لااااا شرفك الله …..والله لو كنت رجلا شريفا ما لعنت عااالم من علماااء المسلمين قبحك الله ولعنك ….ألا تري ماحصل في مص من فتنه وإرهاااب وتخويف ومجاعه وفقر انتم حتي الشعراااوي لم يسلم من ألسنتكم وإفتراااؤكم ؟! هل تعلمنا المرجله يااااااإمعه ؟! أين مراااجلكم ؟! ماذا فعلتم برؤساااؤكم منذ عهد الرئيس أنور السادات وأنتم أساس الإرهاب تم أغتياله وغدرتم به أين المرجله ؟! وغدرتم بالرئيس حسني مبارك وسجنتموووه وتريدون إعدامه ….أين المرجله ؟! وغدرتم بمرسي واودعتموووه السجن ومنعتوو أبناااؤه من زيااارته أين المرجله ؟! انتم خونه والغدر بدمااائكم فيجب أن نحذرك ونحذر من هم علي شااااكلتك أيها اللعين ثكلتك أمك تبااااا لك؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.