الرئيسية » الهدهد » #محمد_بن_زايد_زعيم_الارهاب يجتاح “تويتر” ومغردون: جعل من الإمارات وكرا للخيانة والتآمر على الأمة

#محمد_بن_زايد_زعيم_الارهاب يجتاح “تويتر” ومغردون: جعل من الإمارات وكرا للخيانة والتآمر على الأمة

شنّ ناشطون عرب وخليجيين هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، مستنكرين تدخل بلاده في إفساد وتدمير الكثير من البلدان العربية، من خلال قيادتها للثورات المضادة لثورات الربيع العربي، خوفا من انتقال العدوى لبلاده.

 

وأطلق الناشطون “هاشتاجا” عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: ” #محمد_بن_زايد_زعيم_الارهاب”، صبوا فيه جام غضبهم على دور “ابن زايد” المشبوه في سياساته العدوانية ضد كل ما يمت للإسلام بصلة، واصفين الإمارات بانها اصبحت مستنقعا لكل المجرمين العرب.

https://twitter.com/AhmedRefaat5667/status/878171859195265026

https://twitter.com/Dr_mlfeekhalf/status/878183293451067396

https://twitter.com/memeq43/status/878122232362422272

يشار إلى أنه بالإضافة للدور الإماراتي القذر في مصر من خلال تمويلها لأحداث 30 يونيو 2013، ودعمها اللامحدود للواء الليبي المتمرد خليفة حفتر، وأصابعها التي تعبث في تونس، كشفت وكالة “الأسوشييتد برس” الامركية ان الإمارات تدير سجونا سرية في اليمن.

 

وحسب معلومات تأكدت منها الوكالة، يعد “التعذيب الوحشي من الإجراءات العادية في هذه السجون، وصولا إلى “شواء” السجين على النار”، وفق الادعاءات المثيرة للحس الإنساني.

 

وأقر عدد من المسؤولين الكبار في وزارة الدفاع الأمريكية بأن القوات الأمريكية العاملة في اليمن، شاركت في عمليات استجواب معتقلين هناك، لكنهم نفوا أي علم للأمريكيين بعمليات التعذيب ولاسيما مشاركتهم في انتهاكات لحقوق الإنسان.

 

وتمكنت “أ.ب” من توثيق 18 سجنا سريا على الأقل في جنوب اليمن تديرها القوات الإماراتية أو قوات يمنية خضعت لتدريبات إماراتية.

 

ويعتمد التحقيق على شهادات سجناء سابقين، وذوي بعض السجناء، ومحامين ناشطين في حقوق الإنسان، ومسؤولين عسكريين يمنيين. ومن اللافت أن الحكومة اليمنية لا تعرف عن بعض هذه السجون، ولا تملك صلاحيات  للوصول إلى السجون الأخرى.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “#محمد_بن_زايد_زعيم_الارهاب يجتاح “تويتر” ومغردون: جعل من الإمارات وكرا للخيانة والتآمر على الأمة”

  1. ليس زعيما ارهابيا فحسب..بل هو المرجعيـــــــــــــــــــــــــــــة الكبرى للارهاب والبربرية والهمجية في ابعادها ومراميها…ارهابي في هيئته..وشكله الارهابي..وملمحه الارهابي..وحتى الماء المهين الذي خلق منه ارهابي ..من سلالة الارهاب الهمجي

    رد
  2. اللهم اني صـــــــــــــــــــــائم….اسألوا والدتـــه من يكون أبوه..فلا أعتقد أن(زايد) هو والده الفعلي والحقيقي…فزايد لم يكن بهذا التطرف والارهاب والهمجية والعهر والدعارة..والنجاسة المنتنة اكرمكم الله

    رد
  3. الامارات ليست فقط وكرا للارهاب والتآمر والقتل والاغتيال والغدر والخسة والنذالة, بل هي وكر للدعارة واللواطة والفجور والفسق والقوادة وآل خريان يفتخرون بذلك.

    رد
  4. ماذا يفعل دحلان في الامارات اليس مستسارا المصاص الدماء ابن زايد صانع الارهاب. اليس ابن زايد هو السبب الرئيسي في الانقلاب العسكري في مصر اليس هو من مول حركة تمرد التي كانت. الشعلة التي اطاحت برئيس منتخب شرعيا اليس بن زايد هو من يمد حفتر بالمال والسلاح اليس هو من يحارب كل ما هو اسلامي بل حتى المحاولة الفاشلة في تركيا كانت له يد فيها هذا الرجل يجب ان يحاكم حكم عسكري وليس مدني يداه ملطخة بالدماء والفظيحة الأخيرة في اليمن دليل. اما ابن سلمان فهو مغتصب. لحقوق. ليست له وهو بالتسبة للسياسة فهو طفل لا يخدم الا اجندة خارجية , اربعة اشخاص سيكونون السبب. في تدمير الجزيرة العربية لا قدر الله. دحلان. بن زايد بن سلمان والسيسي, قاتلهم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.