الرئيسية » الهدهد » مذيعة “فرانس24” تحرج صحفي سعودي: الرياض تدعم منظمات إرهابية وترتكب مجازر

مذيعة “فرانس24” تحرج صحفي سعودي: الرياض تدعم منظمات إرهابية وترتكب مجازر

وجهت مذيعة قناة “فرانس24” صفعة قوية للكاتب الصحفي السعودي، عضوان الأحمري، متهمة المملكة العربية السعودية بدعم منظمان إرهابية، وقيامها بجرائم ضد الإنسانية في اليمن.

 

وفي ردها على ادعاءاته حول دعم قطر لمنظمات “إرهابية”، قالت المذيعة: “كما تعلم هناك أيضا معلومات استخباراتية بأن هناك دول خليجية من بينها المملكة العربية السعودية ساهمت في دعم منظمات إرهابية في عدد من الدول كسوريا”.

 

وأضافت “أيضا كتنظيمات قامت بمجازر ضد الإنسانية في بلدان كاليمن”.

 

وفي ردها على طلبه حول إعطائه معلومات عن هذه المنظمات، أجابت المذيعة قائلة: “أمنستي وهيومان رايتس ووتش لديها تقارير واضحة وصريحة تقول أن المملكة العربية السعودية ارتكبت مجازر ضد الإنسانية في اليمن بالإضافة إلى وجود تقارير لدعم السعودية لمنظمات إرهابية في سوريا في وقت سابق”.

 

وعند مراوغته في الإجابة وهروبه من الأسئلة، قالت له المذيعة “شرحت بما فيه الكفاية لاتجب عن الاسئلة فقط لو سمحت”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مذيعة “فرانس24” تحرج صحفي سعودي: الرياض تدعم منظمات إرهابية وترتكب مجازر”

  1. واحد نصاب كذاب ترتخف من كثرة كذبك يا حقير انت و السعودية اصلا السعودية بلد الارهاب من هم من قاموا ب عملية ابراج 11/9 يا واطي كلهم سعوديون من هو المسؤول عن مذبحة رابعة في مصر هي السعودية و الامارات من هي الدولة التي تستضيف الهارب بن علي المطلوب للمحاكمة من هي الدولة التي تستضيف الهارب دحلان وكل المجرمين الهاربين من دولهم هي الامارات و السعودية ولكن لان قطر دولة راقية و محترمة في العالم لم تريد فضحكم عن الاجرام السعودي و الاماراتي روح يا كلب اصلا الارهاب هو السعودية عندما باعت فلسطين للصهاينة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.