الرئيسية » الهدهد » عبد الله العذبة لـ”عيال زايد”: ما هي مطامعكم لإسقاط النظام القطري بعد أن فشلتم في إسقاط نظام قابوس؟

عبد الله العذبة لـ”عيال زايد”: ما هي مطامعكم لإسقاط النظام القطري بعد أن فشلتم في إسقاط نظام قابوس؟

أبدى الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفةالعرب” القطرية، عبد الله العذبة، استنكاره من مطامع الإمارات التي تدفعها لإسقاط نظام الحكم في قطر بعد فشلت في إسقاط النظام في سلطنة عمان.

 

وقال “العذبة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”ما مطامع إمارة #أبوظبي التي تدفعها لإسقاط نظام الحكم الذي نظمه دستور #قطر بعد أن فشلت في إسقاط نظام الحكم في سلطنة #عمان في 2011؟”.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/877951619349889024

 

 وكانت سلطنة عمان قد أعلنت بتاريخ 30 كانون الثاني/يناير 2011 عن تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف “نظام الحكم” و”الية العمل الحكومي والعسكري” في السلطنة.

 

ونقلت وكالةالأنباء العمانية في حينها عن مصدر امني مسؤول قوله ان “الاجهزة الامنية تمكنت من اكتشاف شبكة تجسس تابعة لجهاز امن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة مستهدفة نظام الحكم في عمان والية العمل الحكومي والعسكري”.

 

وكشفت مصادر حينها لوكالة الانباء الفرنسية، أن العملية غير مسبوقة في العلاقات بين دول مجلس التعاون، حيث اختُرقت أبو ظبي جميع الأجهزة الأمنية المرتبطة بالقصر، وخصوصاً الحرس السلطاني.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عبد الله العذبة لـ”عيال زايد”: ما هي مطامعكم لإسقاط النظام القطري بعد أن فشلتم في إسقاط نظام قابوس؟”

  1. كفانا شر كل معتدي…اللهم أحفظنا بحفضك يوم لا خافظ غيرك وأبعد عنا الفتن وأهل الفتن…وأدم علينا نعمة الأمن والأمان ووحدة الصف
    اللهم امين

    الله والوطن والسلطان

    رد
  2. الله المستعان
    نسأل الله ان يحفظ السلطان قابوس واهل عمان ويبعدهم عن هذه الفتن .. فوالله حكمة قابوس تنير دول الخليج والمنطقة العربية لو حكموه بينهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.