الرئيسية » الهدهد » انتحاري حُوصِرَ في منزل وفجّر نفسه .. إحباط هجوم “إرهابي” استهدف الحرم المكي

انتحاري حُوصِرَ في منزل وفجّر نفسه .. إحباط هجوم “إرهابي” استهدف الحرم المكي

قالت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، إن انتحاريا كان يخطط لشن هجوم على المسجد الحرام في مكة المكرمة فجر نفسه الجمعة، عندما حاصرت قوات الأمن منزلا كان يختبئ فيه.

وأضافت في بيان أذاعته قناة الإخبارية التلفزيونية الرسمية، أن قوات الأمن اعتقلت خمسة متشددين آخرين.

وقالت الوزارة في بيانها إنها نفذت عمليات أمنية في مكة المكرمة ومحافظة جدة، أسفرت عن “إحباط عمل إرهابي وشيك كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من قبل مجموعة إرهابية، تمركزت في ثلاثة مواقع بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة”.

وأضافت الوزارة في بيانها أن “الانتحاري المكلف بتنفيذ العمل الإرهابي فجر نفسه في منزل بمحيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام، بعد محاصرته وتبادل إطلاق النار معه”.

وتابعت: “أدى ذلك إلى انهيار المبنى الذي كان الانتحاري يتحصن بداخله قبل تفجير نفسه، وإصابة (6) من الوافدين، و(5) من رجال الأمن بإصابات طفيفة”.

وأوضحت أن قوات الأمن ألقت القبض على (5) من عناصر الخلية بينهم امرأة، بعد مداهمة مواقعهم بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “انتحاري حُوصِرَ في منزل وفجّر نفسه .. إحباط هجوم “إرهابي” استهدف الحرم المكي”

  1. قدر الله وما شاء فعل. المهم ان هؤلاء المجاهدين اطاعو الله ورسوله وحاولو تخليصنا من ائمة السوء والضلال وعلماء السلطان الفاسدين المفسدين ولو في الحرم المكي وعند الكعبة. باذن الله ووعدا منه سبحانه لينصرن عباده الموحدين المخلصين ولسوف يفجرون ويقتلون شيوخ الضلال الكهنة السحرة والذين يستخدمهم ال سلول لاضلال المسلمين وتضليلهم والتلبيس عليهم وببدلون ويشوهون طاعة لاسيادهم من السلوليين حلفاء اليهود والصليبيين. صبر جميل وسترون ان شاء الله احشاء ومخ واشلاء السديس وال الشيخ والفوزان وغيرهم من ائمة الضلال سائحة في الحرم او خارجه وعند الله اشد العذاب واذله لهم ولجنود ال سلول وكل طغاة العرب المرتدين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.