الرئيسية » الهدهد » حذف تغريدته بعد دقائق.. محامي كويتي يشبه ابن سلمان بـ”النبي محمد” ويثير جدلاً واسعاً

حذف تغريدته بعد دقائق.. محامي كويتي يشبه ابن سلمان بـ”النبي محمد” ويثير جدلاً واسعاً

أثار المحامي الكويتي “سعود مطلق السبيعي”, جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, في تغريدة أطلقها شبه فيها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بـ”النبي محمد” صلى الله عليه وسلم.

 

وسارع المحامي الكويتي إلى حذف تغريدته المثيرة للجدل حسب ما طالعت “وطن” صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الذي تعرض له على خلفية التشبيه.

 

وحسب التغريدة التي نشرها الكاتب السعودي تركي الشلهوب للمحامي الكويتي فقد جاء فيها ” النبي محمد بن عبد الله دخل مكة في شهر رمضان فاتحاً ومحمد بن سلمان دخلها في العشر الأواخر مبايعاً.. ! “.

 

وأضاف الشلهوب معلقا على تغريدة السبيعي ” لو كان التطبيل رجلاً لقتلته ! . أسوأ أنواع التطبيل وأقذره .. هو انك تشبّه مسؤول بالنبي ﷺ ! طبّلوا واسترزقوا من تطبيلكم .. بعيدا عنه ﷺ .. “.

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/877866263493566464

ولم يكن السبيعي الوحيد الذي شبه ابن سلمان بالنبي محمد اذ نشر النائب السابق في البرلمان الكويتي عبد الرحمن الجيران تغريدة شبه هو الاخر فيها بيعة ابن سلمان ببيعة الرسول قائلاً ” البيعة لمحمد بن سلمان تذكرنا بالبيعة الاولى للنبي ﷺ قال جابر بن عبدالله فقمنا اليه رجلا رجلا نبايعه على السمع والطاعة بأن لنا الجنة “.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حذف تغريدته بعد دقائق.. محامي كويتي يشبه ابن سلمان بـ”النبي محمد” ويثير جدلاً واسعاً”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.