الرئيسية » الهدهد » كاتب مصري: انقلاب ابن زايد نجح في السعودية وفشل في قطر والمملكة تسير نحو “الهاوية”

كاتب مصري: انقلاب ابن زايد نجح في السعودية وفشل في قطر والمملكة تسير نحو “الهاوية”

أكد الكاتب المصري ورئيس تحرير مجلة العصر، خالد حسن، نجاح انقلاب محمد بن سلمان بمساعدة ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد له ما بعده وربما يقود المملكة سريعا نحو الهاوية.

 

وقال “حسن” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” انقلاب محمد بن سلمان بإشراف محمد بن زايد له ما بعده، والبعض يرى فيه انحدارا سريعها نحو الهاوية”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” سيصبح محمد بن سلمان ملكا ربما قريبا، إن لم تحدث مفاجآت، وبهذا يكون محمد بن زايد قد أصبح سيد القرار السعودي إلى حين”.

 

وأوضح “حسن” أن: ” انقلاب محمد بن زايد نحج في السعودية وفشل في قطر”.

 

واختتم تدويناته قائلا: ” العائق الأكبر الآن أمام محمد بن زايد بعد أن نجح في استكمال العملية الانقلابية في السعودية هو قطر، وتبدو الدوحة عصية عليه، حتى الآن”.

وكان الملك السعودي قد أصدر أوامر ملكية فجر اليوم عين بمقتضاها نجله الامير محمد بن سلمان وليا للعهد، مجردا ولي العهد السابق محمد بن نايف من جميع المناصب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب مصري: انقلاب ابن زايد نجح في السعودية وفشل في قطر والمملكة تسير نحو “الهاوية””

  1. لم يبقى الا ان يصدر مرسوم ملكي سامي كما يصفون التخبيصات في القرارات المصيريه ان يصدر مرسوم احمق بتعيين الصهيوني ابن زايد وليا للعهد في السعوديه وتصير بو ظبي اماره في بلاد الحرمين ..ياريت يعملوها

    رد
  2. إنقلااااااب سعودي علي بن نايف وتجريده من جميع المنااااصب وإهااانته بأنه استلم 100ملياااار دولار مقابل تنازله ووإقاااامه جبريه بمنزله ومرااااقبة تحركاااته وإتصااالاته……أعتقد أنه بأمس الحاجه لإعااانته ومساااعدته من خااارج بلده فهبوووووااا لنجدته أيها الاشرااااف الله أكبر الله أكبر الله أكبر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.