الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي برر حادثة دهس المسلمين في لندن فألجمه المغردين ووصفوه بـ”الصعلوك”

كاتب سعودي برر حادثة دهس المسلمين في لندن فألجمه المغردين ووصفوه بـ”الصعلوك”

في خطوة غريبة، أقدم الكاتب الصحفي السعودي بصحيفة الشرق الأوسط، عضوان الأحمري، على إعطاء الإرهابي البريطاني الذي دهس مجموعة من المصلين في لندن، مبررا لفعلته، معتبرا الحادث ردة فعل طبيعية على إرهاب داعش، على حد قوله.

 

وقال “الأحمري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حادثة الدهس في #لندن التي استهدفت مسجداً وقتلت مصلياً وأصابت آخرين، تمثل ردة فعل باستخدام نفس أدوات #داعش . فصل جديد في الإرهاب السهل”.

 

من جانبهم استنكر رواد موقع “تويتر” المنطق الذي يتعامل به في تبرير حادث إرهابي، موضحين بأنه وفقا لنفس المنطق فإنه يمكن تبرير أعمال داعش تحت ذريعة أنها ردا على الاستعمار.

 

كما هاجم المتابعون الكاتب الصحفي واصفين إياه بأنه منبع للقذارة وأنه جاهل بثوب إعلامي.

https://twitter.com/aboood717/status/876848907652878336

https://twitter.com/politicalSO/status/876875936641286144

https://twitter.com/mdonshatat/status/876855000013701120

https://twitter.com/BRNSIAT/status/876884648823058432

https://twitter.com/ahm_omari/status/876869130170847232

 

يشار إلى أن صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية الصادرة في لندن والموالية للإمارات وغيرها من القنوات مثل قناة “العربية” و” إم بي سي” يسارعان دوما باتهام المسلمين بالقيام بالأعمال الإرهابية، متعمدة اللعب بالألفاظ التي تعكس ما يقره قلبها.

 

وكانت  قناة العربية قد أثارت حالة من الجدل في الشارع العربي, بعدما حذفت منشورا وصفت فيه منفذ عملية الدهس في لندن التي استهدفت مصلين مسلمين “بالإرهابي”.

 

وسارعت العربية إلى حذف المنشور الذي وصفت فيه المجرم الذي #دهس_مصلين_فى_لندن بالإرهابي وأخفت الإرهابي تماماً, الامر الذي فجر جملة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من السياسة التي تتبعها قناة العربية السعودية تجاه الإرهاب العالمي وتغطية للأحداث التي تشهدها مناطق متفرقة بالعالم.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي برر حادثة دهس المسلمين في لندن فألجمه المغردين ووصفوه بـ”الصعلوك””

  1. أمثال هذا الجاهل الذي زوراً يسمى كاتب, جهلاً منهم يعطون داعش(لااوافق على اعمال داعش المخالفة للإسلام) الحجة على افعالهم! داعش ظهر قبل 3 اعوام ولكن الغرب قتل قبل داعش الملايين من المسلمين في العراق, افغانستان, فلسطين, الجزائر, المغرب, الصومال, اليمن, باكستان, فلبين, سوريا و اماكن اخرى!! هؤلاء الذين برروا للهجوم على المسجد منهم منافقون, كذابون, اغبياء, جهلاء كفار ومنهم في قلوبهم مرض!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.