الرئيسية » الهدهد » كاتب عن “كبار علماء السعودية”: كيان أشد تخلفا وظلامية من الكنيسة في العصور المظلمة

كاتب عن “كبار علماء السعودية”: كيان أشد تخلفا وظلامية من الكنيسة في العصور المظلمة

شن الباحث والكاتب الفلسطينيي عزام التميمي هجوما عنيفا على هيئة كبار العلماء السعودية بعد وصفها لجماعة الإخوان المسلمين بأنها خارجة عن السنة وليست على المنهج الصحيح، موضحاً بأن الهيئة أصبحت كيان أشد تخلفا وظلامية من الكنيسة في العصور المظلمة.

 

وقال “التميمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” البيانات الأخيرة لهيئة كبار العلماء في #السعودية تكشف عن كيان أشد تخلفاً وظلامية من الكنيسة في عصور أوروبا المظلمة”.

وجاء هجوم التميمي ردا على تدوينة للامين العام لهيئة علماء المسلمين فهد الماجد رأى فيها أن “جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة؛ إن لم يكن في البدايات، ففي النهايات”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب عن “كبار علماء السعودية”: كيان أشد تخلفا وظلامية من الكنيسة في العصور المظلمة”

  1. لو استمروا في دراما تزكيتهم للسلاطين فإنَه سيأتي حين من الدهر سيكونون فيه فرريسة للغوغاء التي ستهرول إلى إقاماتهم الفاخرة وهي تردَد بصوت عال :(اشنقوا آخر عالم بأمعاء آخر سلطان؟!،لك الحق يا التميمي إن الهيئة استنساخ قبيح للكنيسة في عصور الظلام؟!،لو قال لهم السلطان إنَ الأرض لا تدور لزكوا قوله مناقضين العلم والواقع؟!،ماذا تنتظرون من هؤلاء؟!،إنَكم لن تسمعوا منه إلا نهيقا؟!،ولن تروا منهم إلا انبطاحاوسجودا للسلاطين؟!،فهل من ديدنهم هذا علماء كبار؟!،إنَهم علماء كبار ذوي تجربة كبيرة في كيفية استحصال وشحت الرز ؟!،إنَهم هيئة كبار الشحاتين؟!،الفتوى عندهم جاهزة لمن يجود بحمل بعير من الرز ومشتقاته؟!.

    رد
  2. انهم هيئة كبار المنافقين لا بارك الله فيهم ولا كثّر الله من امثالهم ….انهم بنفاقهم يقودون رعاع المسلمين الى الذل والعبوديه..ويخلقون من حكام بلاد الحرمين اعتى الطواغيت …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.