الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني: الإمارات تسعى “لفكفكة” آل سعود بدعم هرولة “ابن سلمان” لعرش والده

كاتب يمني: الإمارات تسعى “لفكفكة” آل سعود بدعم هرولة “ابن سلمان” لعرش والده

شن الكتب اليمني، منير المحجري هجوما عنيفا على حكام الإمارات، موضحا بأن “عيال زايد” يسعون “لفكفكة” السعودية بدعم هرولة “ابن سلمان” للحكم، بهدف تجريد المملكة من جميع حلفاءها.

 

وقال “المحجري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” من أجل إبتزازها لتمرير أجندات مشبوهة #عيال_زايد يسعون لفكفكة عائلة #آل_سعود بدعم هرولة #بن_سلمان للسلطة وتجريدها من كل حليف موثوق خارجياً”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/876869599811252224

 

وكان المغرد والناشط الأشهر في الامارات، والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، قد اطلق تغريدة  هي الأخطر على “تويتر”، حيث قال فيها إن “محمد بن سلمان هو الملك القادم للسعودية”، في تأكيد واضح وصريح على الإطاحة الوشيكة بالأمير محمد بن نايف ولي العهد الذي يُفترض أن يكون الملك القادم.

 

وجاء هذا الكلام في تغريدة نشرها على “تويتر” الناشط الإماراتي المعروف حمد المزروعي، وهو رجل يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات، كما أن تعليقاته هي ما تود الإمارات دوما نشره بصورة غير رسمية.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب يمني: الإمارات تسعى “لفكفكة” آل سعود بدعم هرولة “ابن سلمان” لعرش والده”

  1. يجب على السعوديه ان تعي تماماً ان ابوظبي وشيوخها بمذهبهم الصوفي يبالغون في العداء لما يسمونه الوهابيه اي السعوديه ، والكل يعرف نتائج مؤتمر الشيشان والذي تم استثناء علماء السعودية من حضوره والمدعوم والموول من ابوظبي واختارت الشيشان مكان لانعقاده لابعاد الشبهه عنهم . والهدف هو اخراج السلفيه والوهابية من نطاق أهل السنه وكانت توصياته صادمة للجميع، وان نتائج المؤتمر تمس السعودية بالتأكيد، لأنها أخرجت المذهب المتبوع فيها من مفهوم أهل السنة والجماعة. لتعرف السعوديه ان محاولة التقرب الإماراتي الآن مجرد مناورة خبيثه من ابوظبي لتنفيذ مخطط تآمري كبير ضدها .
    المؤتمر الأسلامي كان يسب الوهابية والوهابيين ( السعوديه) ويصفهم بـ”أبناء الزنا” وقال قاديروف إنه “سيقتل أي وهابي ابن زنا سيدخل بلاده وكل ذلك تحت راية مشايخ الصوفيه ومقرها ابوظبي .
    اذا كانت السعوديه تعتقد ان التقرب والتودد الإماراتي لها الآن نابع من الأخوه وأنها تتعدى مرحلة الشراكة الإستراتيجية إلى مرحلة المصير الواحد فهي واقعه في فخ خطير لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضدها . ابوظبي تعي تماماً انها لا تستطيع تنفيذ اجندتها ضد السعوديه الا اذا تم إقصاء قطر وإخراجها من المعادله وبمسانده من السعوديه نفسها . الآن تقوم ابوظبي بإنشاء قواعد عسكريه لها في ارتيريا وتأجير جزر لتطويق السعوديه فهذه خطه ستحتاج لها ابوظبي متى ما تم أضعاف السعوديه . هدف ابوظبي ليس قطر ولكن إزاحتها مطلب لوصولها للهدف الرئيسي وهي السعوديه . ابوظبي لم ولن تنسى حقل الشيبه السعودي الغني بالنفط والذي طالب به محمد بن زايد بعد وفات الشيخ زايد وتراجع بعدها لان الوقت غير مناسب . ستندم السعوديه على كل ما قامت به اتجاه قطر وكان ذلك بتحريض من الخبيث محمد زايد ، ستندم السعوديه يوم لا ينفع الندم .

    رد
    • كلام الكاتب صحيح واكيد لنة المذكورين يعملون لصالح دوله صهيونية ويرغبون في تدمير دول المسلمين

      رد
  2. وهذا كلام صحيح يرغب لنقل الحرب إلى السعودية والمواقع المقدسة وهذا اتفاق حصل بينة وبين دولة صهيونية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.