الرئيسية » تقارير » خطة “بن زايد” و”بن سلمان”: إنزال بحري بمرتزقة “بلاك ووتر” وخلع أمير قطر.. وهذا ما أوقفها

خطة “بن زايد” و”بن سلمان”: إنزال بحري بمرتزقة “بلاك ووتر” وخلع أمير قطر.. وهذا ما أوقفها

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” والمقرب من دوائر الحكم في المملكة السعودية عن تفاصيل خطيرة تتعلق بخطط محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ومحمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي بتدبير إنقلاب داخل قطر عبر إحتلالها من قوات “بلاك ووتر” وقوات إماراتية ومن ثم تنصيب أحد شيوخ العائلة الحاكمة “آل ثاني” يكون موالياً للسياسات السعودية والإماراتية.

إلا ان هذه الخطة الغيت في اللحظات الأخيرة ويشرح “مجتهد” التفاصيل عبر تغريدات تابعتها “وطن” من خلال  حسابه في “تويتر”.

وقال “مجتهد” نقلا عن مصادر في الإستخبارات لم يحددها: “يتداول إخواننا في الاستخبارات تفاصيل ترتيبات انقلاب في قطر كان ابن سلمان وابن زايد قد رتباه ثم اضطرا إلى الغائه بعد تدخل أمريكي غير مباشر.” ويشرح قائلاً: “ ظن ابن سلمان وابن زايد -بغرورهما المعهود- أن الترتيب محكم “ما يخرش المية” مع أنه مليء بالثغرات ومحتوم الفشل ولا يقدم عليه إلا اشخصية اندفاعية”.

وأكد “مجتهد: “كانت المؤامرة ستنفذ مباشرة بعد قرار التخلي عن القوات القطرية في الحد الجنوبي وذلك باستغلال فكرة “عودة” هذه القوات لقطر كعنصر مفاجأة”

يذكر ان السعودية والإمارات أنهت مشاركة القوات القطرية في “عاصفة الحزم” في اليوم الأول لقرار المقاطعة. وفي هذا الشأن يواصل “مجتهد” قائلاً: “الخطة – التي لم تنفذ – كانت بإبقاء القوات القطرية في نجران لبضعة أيام وقطع اتصالها بقطر بأي مبرر مع المبالغة في إكرامهم والاهتمام بهم. خلال نفس الفترة ترسل لقطر قوات خاصة محمولة سعودية إماراتية بلباس مشابه للقوات القطرية على أساس انها نفس العائدين بطريقة تشبه قصة حصان طروادة.”

وأشار “مجتهد” أنه كان يفترض أن يتزامن ذلك مع إنزال بحري إماراتي لمقاتلين من مرتزقة “بلاك ووتر” وتتم السيطرة على جميع المرافق الحيوية وتحييد كل القوات القطرية.”

وكشف المغرد الشهير: إنه “لإتمام المهمة بشكل طبيعي كان يفترض أن تنصّب شخصية من آل ثاني يدعي آل سعود أنها الأحق بالإمارة من الفرع الحالي (تميم بن حمد بن خليفة)”.

يذكر ان الإعلام السعودي والإماراتي والمصري في بداية الأزمة كان يمهد لمثل هذه الخطوة عبر تزييف شخصية وهمية لشيخ من آل ثاني وإصدار بيانات موقعة من أسماء تحمل اسم العائلة الحاكمة تعتذر فيها للسعودية والإمارات وتعلن تمردها على الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلا ان كل تلك المحاولات باءت بالفشل.

ويؤكد “مجتهد” أن الفكرة – اي فكرة الإنزال العسكري وخلع الأمير- ألغيت “قبل تنفيذها رغم ضخامة الاستعداد وذلك بعد أن وصلتهم إشارات أمريكية بعدم التهور، يبدو نتيجة رصد “السي آي إي” لتفاصيل الخطة.

وكشف “مجتهد” ان ابن سلمان وابن زايد قد اعتمدا على تغريدات ترامب دون إدراك أن البنتاجون والمؤسسات الأمريكية الأخرى لا يمكن أن تقبل بمثل هذا التصرف. وحتى يقفل البنتاجون الطريق على هذا التفكير أجرى مناورات بحرية وبرية مشتركة مع القوات القطرية وضخّم التغطية الإعلامية رسالة لمن يهمه الأمر.” وفق ما جاء في تغريدات :مجتهد”.

وأشار مجتهد “أن قوات قطر في الحد الجنوبي هي أفضل القوات العسكرية القطرية وظن المتآمرون أن غيابها عن قطر يضعف الدفاع القطري ويساهم في تسهيل المهمة.”

ووصف “مجتهد ابن سلمان بالغدر، قائلاً: “ قطر أرسلت أفضل قواتها إكراما للسعودية وثقة بها وكافأهم ابن سلمان بمثل هذا الغدر والمكيدة وهو ما ليس غريبا عليه كما تواتر عنه من أفعال”.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “خطة “بن زايد” و”بن سلمان”: إنزال بحري بمرتزقة “بلاك ووتر” وخلع أمير قطر.. وهذا ما أوقفها”

  1. الدول لم تخذلهم ولكنها بتدور على مصالحها
    وبذلك اختارت الموقف الأقوى والذى يعيه كل ذو عقل مطلع على الكتاب والسنه النبوية

    رد
  2. لماذا الغدر ياتي من بلاد الخليج
    الاسباب عديدة ومتعددة فالسبب الاول بيولوجي حيث اكلة الاعراب غنية بالبروتينات الحيوانية وخاصة اذا كان شغفهم باكل لحم الابل حيث حسب خبراء التغذية باستراليا وبعد دراسات علمية عميقة اثبتوا ان هذه النوعية من اللحوم تولد الحقد وربما حتى الارهااب لكل شخص يتناول هذه الوجبة اكثر من مرة واحدة في الاسبوع لان الجمل بطبعه يحمل جينات الغدر ولو على صاحبه الذي يمتلكه والسبب الثاني الذي يولد الحقد والارهاب هو عدم الاعتراف الغير بقوة السعودية واتهامها بالجهل والتخلف فتريد تحقيق انتصارات وهمية في اليمن وسوريا والعراق بكثرة الاموال والاسلحة لتفرض نفسها على الساحتين العربية والاسلامية ولكن المشكلة في الدول العربية تقاد بزعماء فاقدي الكرامة والشخصية والكفاءة تحت شعار بكل من اجل الريال فالسيسي سلم جزيرتسن افنى الرءيس الخالد عبد الناصر خياته حتى استرحعهم من الكيان الصهيوني المحتل وربما هناك عامل مناخي يجر صاحبه للغدر وهو الطقس الصحراوي حيث ارتفاع درجة الحرارة تسبب انتفاخ وتمديد الانسجة العصبية في المخ الانساني وبالتالي الشخص او الزعيم وبدون ارادة يريد في البطش و الانتقام من الاخرين سواء كانوا شعوبا او دولا وانظروا ماذا حدث في تونس البلد العربي الوحيد الذي بلغ درجة كبيرة من التقدم والعلم قبل التدخل الخليجي وكذلك مصر وليبيا وسوريا والعراق والله اعلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    رد
  3. هذه المؤامرات جزء من تراث ابوظبي ، ومعروف ان كل من حكم ابوظبي كانت نهايته مأساوية اقراء تاريخ ابوظبي :-
    أسرة آل نهيان – حكام ابوظبي – تاريخ اسود
    ٠١ عيسى بن نهيان ——–
    ٠٢ ذياب بن عيسى ١٧٩٣- قتل
    ٠٣ شخبوط بن ذياب ١٧٩٣ – ١٨١٦ خلع
    ٠٤ محمد بن شخبوط ١٨١٦ – ١٨١٨ خلع
    ٠٥ طحنون بن شخبوط ١٨١٨ – ١٨٣٣ قتل
    ٠٦ خليفه بن شخبوط ١٨٣٣ – ١٨٤٥ قتل
    ٠٧ في ١٨٤٥ تولى الحكم كلاً من خالد وذياب أبناء عيسى لمدة شهرين الى ثلاثة شهور ثم قتلا .
    ٠٨ سعيد بن طحنون ١٨٤٥ – ١٨٥٥ قتل
    ٠٩ زايد بن خليفه ١٨٥٥ – ١٩٠٩ —
    ١٠. طحنون بن زايد ١٩٠٩ – ١٩١٢ قتل
    ٠١١ حمدان بن زايد ١٩١٢ – ١٩٢٢ قتل
    ٠١٢ سلطان بن زايد ١٩٢٢ – ١٩٢٦ قتل
    ٠١٣ صقر بن زايد ١٩٢٦ – ١٩٢٨ قتل
    ٠١٤ شخبوط بن سلطان ١٩٢٨ – ١٩٦٦ خلع
    ٠١٥ زايد بن سلطان ١٩٦٦ – ٢٠٠٤ وفاه
    ٠١٦ خليفه بن زايد ٢٠٠٤ – انقلاب ابيض / اختفاء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.