الرئيسية » الهدهد » نعتت “ابن سلمان” بـ”الدب”.. أكاديمية إماراتية تهاجم ابن زايد: الفاسد انفق أموال الدولة على الانقلابات الفاشلة

نعتت “ابن سلمان” بـ”الدب”.. أكاديمية إماراتية تهاجم ابن زايد: الفاسد انفق أموال الدولة على الانقلابات الفاشلة

شنت الأكاديمية الإماراتية المعارضة، الدكتورة سارة الحمادي هجوما حادا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ناعتا إياه بـ”الفاشل” الذي أضاع أموال الدولة في تنفيذ انقلابات فاشلة في كل من تركيا وسلطنة عمان وقطر، على حد قولها.

 

وقالت “الحمادي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #محمد_بن_زايد فاشل .. فشل في انقلاب #تركيا و #سلطنة_عمان وفشل في #قطر .. خسارة على فلوس الدولة يا فاسد #تسجيلات_حمد_العطيه”.

 

كما هاجمت “الحمادي” سياسيات الممكلة العربية السياسية ناعتة إياها بـ”المهلكة” واصفة ولي ولي العهد محمد بن سلمان بـ”الدب” الداشر”، وذلك على اثر رفض المملكة اقامة قاعدة تركية على اراضيها قائلة:” #تركيا ممنوع .. أميركا وإسرائيل مسموح ! الدب الداشر يواصل تحكمه في سياسات مهلكة آل سعود”.

وكان مصدر سعودي قد صرح لوكالة الانباء السعودية “واس” بأن المملكة ترفض رفضا قاطعا إقامة قاعدة تركية على أراضيها، وذلك ردا على الانباء التي تداولت حول عرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الامر على الملك سلمان بن عبد العزيز الذي وعده بتقييم الموضوع والرد عليه.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نعتت “ابن سلمان” بـ”الدب”.. أكاديمية إماراتية تهاجم ابن زايد: الفاسد انفق أموال الدولة على الانقلابات الفاشلة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.