الرئيسية » الهدهد » ناشطون وصفوه بـ”أسد قطر”..: حمد بن جاسم يفضح النظام البحريني ويكشف تآمره على قطر

ناشطون وصفوه بـ”أسد قطر”..: حمد بن جاسم يفضح النظام البحريني ويكشف تآمره على قطر

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لوزير الخارجية القطري الأسبق حمد بن جاسم آل ثاني بعد انعقاد قمة مجلس التعاون الخليجي التي أعقبت المحاولة الانقلابية الفاشلة على أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني عام 1996، كشف فيه عن تآمر البحرين ضد قطر.

 

وقال “آل ثاني” في الفيديو المتداول الذي رصدتها “وطن”:” نحن مجروحون من الإخوان في البحرين ولم نعلن من قبل، وقلنا في دول متآمرة على قطر، ولكن هم كانوا مركز المؤامرة”.

 

وأضاف: ” ما في شك أن هناك أطراف أخرى إلا أنهم هم مركز المؤامرة وللأسف يطلبون عدم التدخل في شؤونهم الداخلية من دول كثيرة وتدخلوا في شأن شقيق”.

 

وتابع قائلا: ” لو أردنا أن نتدخل لأتينا بكل المعارضة البحرينية الموجود في دمشق وقلنا لهم اهلا وسهلا تعالوا هنا وضايقوا البحرين من قريب، مثل ما هم الآن يعملون ويدخلون السلاح والمتفجرات من خلالهم”، مؤكدا وجود الادلة الثبوتية وشهادات شهود”.

 

وكانت البحرين قد نشرت تسجيلات مزعومة لمستشار أمير قطر السابق حمد العطية اتهمت فيه قطر بإجراء اتصالات مع زعماء جمعية الوفاق البحرينية المعارضة في عام 2011 بهدف زعزعة استقرار البحرين، وهو الامر الذي كذبته الدوحة مؤكدة بأن هذه الاتصالات تمت بعلم السلطات البحرينية أثناء قيامها بالوساطة بين الحكومة والمعارضة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.