الرئيسية » أرشيف - المجلة » فتنة داخل عائلة “آل الشيخ” بسبب بيان قطر ووكيل “الجوف” سيعزل لأنه أكبر المعترضين

فتنة داخل عائلة “آل الشيخ” بسبب بيان قطر ووكيل “الجوف” سيعزل لأنه أكبر المعترضين

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عبر حسابه في تويتر ان “التوقيع على بيان آل الشيخ يحدث فتنة داخل العائلة وربما يتسبب ذلك في غياب كثير منهم عن لقاء العائلة السنوي في عيد الفطر أو ربما يلغى الاجتماع”.

 

ويشير مجتهد بذلك إلى بيان آل الشيخ الصادر ضد قطر والمؤيد لإجراءات  ولي ولي العهد السعودي في حصار ومقاطعة قطر بمشاركة حليفه محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي والحاكم الفعلي للإمارات.

وأشار مجتهد في تغريدة اخرى تابعتها “وطن”: “كان من الرافضين بشدة وكيل أمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ ولم يتم إيقافه بسبب موقعه في الإمارة لكن يبدو أنه سيعزل قريبا”

 

وأكد مجتهد ان مفتي المملكة السعودية نفسه كان معارضا بالبداية على هذا البيان

 

 

واضاف قائلا:

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فتنة داخل عائلة “آل الشيخ” بسبب بيان قطر ووكيل “الجوف” سيعزل لأنه أكبر المعترضين”

  1. منهم ال الشيخ اصلا عشان نعمل لهم قيمة او حساب مجرد شركاء للصوص واليهود في اصدار فتاوي لقمع الشعوب والاحرار اسرة منحرفه تدعي ان لها صلة بالله وانهم وكلاء الله في الارض وينقلون عن الله ولا يصدقهم الا الهبل والسذج من القطيع وبحول الله مصيرهم من مصير مشغليهم

    رد
  2. الله يا السعوديه لو طاحت … اهل الشمال واهل الغربيه واهل الجنوبيه بياكلون العنصريين الاقصائيون من ال سعود وال الشيخ واذنابهم من باقي اسر اللصوص المعروفه للشعب السعودي المهمش اللي احتكرو الحكومه والمال والدين ويومهم بيمون اسود من يوم داحس والغبراء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.