الرئيسية » الهدهد » جمال ريان لـ “أنور قرقاش”: احمد الله أن الجزيرة لم تلجأ لفبركة التصريحات المعلبة كما تفعل فضائياتكم

جمال ريان لـ “أنور قرقاش”: احمد الله أن الجزيرة لم تلجأ لفبركة التصريحات المعلبة كما تفعل فضائياتكم

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، رسائل جديدة ولاذعة إلى وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، بعد اتهامه للجزيرة بمحاولة زرع الفتن، داعيا قرقاش لحمد الله أن الجزيرة لم تلجا لفبركة التصريحات المعلبة كما فعل غيرها من وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية الموالية لها.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على ادعاءات “قرقاش” :” احمدالله يا قرقاش ان الجزيرة لم تلجأ الى فبركة التصريحات والشحن الاعلامي المعلب كما فعلت فضائياتك وبقيت على عهدها احتراما لعقل المشاهد#الخليج”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” يا قرقاش الجزيرة صوت الشعوب قطرية كانت أم اماراتية أم خليجية أم عربية لكنك وانت الدكتور المثقف تريدها صوتا للانظمة فقط ، يا خسارة #الخليج”.

 

وتابع قائلا: ” قرقاش انت اول من يعلم صدقي عملت معك في الامارات وفي قطر راتبي من عرق جبيني ليس منه او صدقة لمن يدفع اكثر فلا تسقط ما عندك على الآخرين”.

 

واختتم رسائله قائلا: ” غرغاش : الأنظمة العربية تحارب وتحجب الجزيرة ومواقعها للاستفراد بالمشاهد العربي ولكن تخيل حال الاعلام العربي بدون الجزيرة صوت الشعوب #الخليج”.

 

وكان “تويتر” قد أوقف بشكل مفاجىء حساب قناة “الجزيرة” على تويتر قبل أن يعيده للعما بعد أم مسح ملايين المتابعين.

 

يشار إلى أن الأمير السعودي الوليد بن طلال يعد من المستثمرين الكبار في “تويتر” الأمر الذي طرح تساؤلات حول إن كان له يد فيما جرى.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.