الرئيسية » الهدهد » : ناشط قطري يرد على عادل الجبير بعد استعداده لإغاثة القطريين بـ”فيديو” يندى له الجبين

: ناشط قطري يرد على عادل الجبير بعد استعداده لإغاثة القطريين بـ”فيديو” يندى له الجبين

رد الناشط القطري المعروف على موقع التواصل الاجتماعيتويتر”, “بوغانم” على تصريحات وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، بعد استعداده لإغاثة قطر عبر مركز الملك سلمان للإغاثة إذا ما اقتضت الحاجة.

 

وقام “بوغانم” بنشر مقطع فيديو يكشف انتظار المئات من النساء والاطفال للحصول على وجبات الإفطار، معلقا بالقول: ” #عادل_جبير الشعب السعودي اولى بالمساعدات #ملاحظه_مهمه الجمعيه الخيريه تواجه عجز كبير جدا” فبادر بسد حاجة ابناء شعبك فأهل قطر بخير لله الحمد”.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/874646851596599296?s=08

 

ووفقا للفيديو يظهر مئات النساء المعوزات وهن يصطففن في طابور طبير جدا من اجل الحصول على وجبة إفطار تقدمها جمعية “ميكال الخيرية”.

 

ويظهر في آخر الفيديو صوت أحد المسؤولين وهو يطالب بالتبرع للجمعية لإغاثة الفقراء بسبب العجز الذي تعاني منه.

 

ومن المثير والمزعج في نفس الوقت، أن بلدا كالسعودية وبإمكاناتها الهائلة، تجد فيها مثل هؤلاء الفقراء والمحتاجين، في حين يتم توقيع صفقات سلاح بمئات المليارات وترك امثال هؤلاء جوعى.

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “: ناشط قطري يرد على عادل الجبير بعد استعداده لإغاثة القطريين بـ”فيديو” يندى له الجبين”

  1. الا لعنة الله على الظالمين. آلاف المليارات من اموال المسلمين تذهب الى الغرب لكي يعيشوا هم في رفاهية ونحن نتضور جوعاً!! إنظروا يا طغاة موعدنا يوم القيامة, كلانا سنموت وكلانا رب العزة سيحاسبه. الحمد لله بأن رب العالمين عادل وشديد العقاب مع الظالمين والمنافقين والكافرين, والحمد لله ربنا غفور رحيم و ودود ورحمان رحيم مع المسلمين. أللهم أمتنا على الاسلام وارحمنا يا رب آمين.

    رد
  2. ال سلول فاسدون ،لصوص حراميه قطاع طرق؛ والشعب فقير معدم، حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا آل سلول ،

    رد
  3. هم يجوّعون الشعب ويتركونه بالعراء تحت عشش الصفيح لا ماء ولا غذاء ولا حتى كساء او دواء..واموال البترول تقسم على العائله المتحكمه بشعب الحرمين حتى على الاطفال الذين لم يولدوا بعد وعلى الكبار الذين يبذرون الاموال على العاهرات والقمار والداعرات..حتى الحريم منم يبذرن تلك الاموال لنفس الغايه التي يبذر فيها الرجال ..لا فرق كلهم سواء رجال ونساء وما حدا احسن من حدا في هذه المسأله اما ما يتبقى من اموال البترول وهو اكثر بكثير مما يصرف على البعزقه في الداخل فانه يذهب رشاوى لاسيادهم في الغرب الامريكي والغرب الاوروبي ..وزيارة الصليبي الخبيث ترامب كلفت كل مدخرات شعب الحرمين ليرضى ترامب وترضى ابنته فائقة الجمال.لاجل عيونك ياافانكا يموت شعب الحرمين ويأكل من الزباله ..بس انت تبقين محافظة على غضاضتك وريعان جمالك …

    رد
  4. سبحان الله كيف تصرف كل تلك المليارات وفي الاخير الشعب السعودي صاف طابور ياخذ مساعدة افطار ??!!!!! لا حول ولا قوة إلا بالله.. أين ولاة الأمر وأين الشيوخ الذين يفتون حلال وحراما اين هم عند مثل هذه المشاهد?

    رد
  5. حشاها قطر ان تصل الى حد طلب الإغاثة
    الله يحفظك حبيبتي قطر من كل سوء
    صغيرة الارض كبيرة الظل مغيثكي الله

    رد
  6. هل من يساعد الفقراء ويمدهم بالغذاء والدواء ومراكز الإيواء بحاجه لمساعدات غذائية…؟ اطلبها باجبير بلا حياء ولا تردد .. وسوف تجد قطر بشعبها ومؤسساتها الخيريه اول من يمدكم بها .. فقطر باياديها الخيره البيضاء وصلت أقصي بقاع العالم.. فكيف يكون الحال بالأهل والأقرباء .. أليس هم الأولي بالمعروف؟ حفظ الله قطر وتميمها وشعبها من كل سوء وسخرهم لنصرة ومساعدة كل من يحتاج لعونهم..

    رد
  7. لقد قلتها سابقا ومرارا ان قطر الدوله الصغيرة بحجمها والكبيرة بعزها وشموخها وأصالتها طالما ساعدت العرب والمسلمين وأغاثتهم ووقفت مع المظلمون. قطر انتصرت وستنتصر باستمرار لكونها صادقه شجاعه ابيه بقياده شاب أمير كريم خلوق مثقف عارف بالسياسات المدنيه والعسكرية. بعكس المراهقين الطغاة المندفعين امثال ال سلول وال انتهى.
    كعربي وقلبي يدمى على هذه الأحوال الحالكة نريد من تميم القائد الفذ ان يقود الامه العربيه الى بر الامان ونرجوا ان يكون هو القائد المنتظر الذي يخلصنا من براثن الخيانه والتخلف والعماله المستشريه في عالمنا العربي بدسائس ال سعود وال انتهى. ارجوا من الله في هذا الشهر الفضيل ان يسدد خطاه أميرنا تميم الى قياده هذه الامه للقوه والعزه والاباء والشموخ بها على الامم. أمين .حيا الله قطر اميرا وشعبا. ونرجوا ان يكون عيدنا القادم باْذن الله شعله تضئ فوق الجبال والصحاري والبراري بعيد مشرق بقياده قاده طالما انتظرناهم أمثال أميرنا تميم. وكل عام وأنتم بخير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.