الرئيسية » الهدهد » حازم عبد العظيم يعرب عن ندمه ويدافع عن الإخوان ناعتاً النظام بـ”أنجس من في الارض”

حازم عبد العظيم يعرب عن ندمه ويدافع عن الإخوان ناعتاً النظام بـ”أنجس من في الارض”

شن الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسي والقيادي السابق في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هجوما عنيفا على النظام، لاعنا اليوم الذي انضم فيه إلى حملة السيسي الرئاسية، ناعتا النظام ومؤيديه بأنجس من في الأرض، وذلك على خلفية إقرار البرلمان المصري بسعودية جزيرتي “تيران وصنافير” .

 

وقال “عبد العظيم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” وكنتوا بتقولوا على 6 ابريل خونة والاخوان خونة يا أنجس من في الارض .الله يلعن اليوم النجس اللي وافقت فيه على دخول حملة السيسي ..مش مسامح نفسي”.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/874996252894801920

 

وأضاف في تدوينة اخرى مستنكرا تنازل البرلمان المصري عن جزيرتي “تيران وصنافير” مخاطبا نواب البرلمان بالقول: ” بعد تمرير الاتفاقية لامؤاخذة اي رافض لها ولم يستقيل .. يبقى كان رقاص وأوسخ من اللي وافق عليها .. انتهت #تيران_صنافير_مصرية #مصر”.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/874995329233498112

 

وتابع قائلا: ” كنت واخد على نفسي عهد ان مانطقش كلمة “عسكر” تاني مهما عارضت السيسي .. لكن رجعتونا تاني اكتب علي حيطة الزنزانه . حكم العسكر عار وخيانه #مصر”.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/874998217011859456

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حازم عبد العظيم يعرب عن ندمه ويدافع عن الإخوان ناعتاً النظام بـ”أنجس من في الارض””

  1. راحت عليكم………… الجرة لما تنكسر ترمى في المزابل وهو الحال الذي وصلتموه ايها الخونة….السيسي سيحولكم الى نعاج ونعزات تدر الحليب وتذبح للاستهلاك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.