الرئيسية » الهدهد » أكاديمية إماراتية: عيال زايد مزروعون في الإمارات لقهر شعبها ونهبه وتنفيذ أجندة الصهاينة

أكاديمية إماراتية: عيال زايد مزروعون في الإمارات لقهر شعبها ونهبه وتنفيذ أجندة الصهاينة

انتقدت الأكاديمية الإماراتية، د. سارة الحمادي،‏ أستاذة علم الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات سابقاً، تصرفات بلادها تُجاه دولة قطر، بدءاً من قطع العلاقات معها وفرض الحصار عليها حتّى الآن.

 

وكتبت “الحمادي” تغريداتٍ على حسابها في “تويتر”، حيث قالت: “مخجل جدا أن يدعو وزير خارجية ايران لحل الخلافات الخليجية بالحوار فيما تقوم السعودية والامارات بمزيد من التآمر على قطر”.

 

وقالت في تغريدةٍ أُخرى: “يثبت عيال زايد أنهم مزروعون بالإمارات لقهر شعبها ونهبه وتنفيذ أجندة الصهاينة في الدولة، مافيا وتآمر هذه مهمتهم كل لحظة!”

وذكّرت الأكاديمية “الحمادي” بدور “صبي محمد بن زايد، القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، واصفةً إيّاه بالمستشار الأمني القذر لـ”عيال زايد”.

 

ومنذ 5 يونيو الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـدعم الإرهاب، فيما خفضت كل من جيبوتي والأردن تمثيلها الدبلوماسي لدى الدوحة.

 

بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عُمان علاقاتهما مع قطر.

 

ونفت قطر الاتهامات بـ دعم قطرالتي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.