الرئيسية » الهدهد » إعلامي عماني عن دول رباعية المقاطعة: بدأوا بقطر وانتهوا بحماس.. أي خزي وأي عار هذا !

إعلامي عماني عن دول رباعية المقاطعة: بدأوا بقطر وانتهوا بحماس.. أي خزي وأي عار هذا !

وجه الإعلامي العماني، نصر البوسعيدي، انتقادات لاذعة لدول رباعية المقاطعة مع قطر، مشددا بأن الازمة بدأت مع قطر وانتهت بحماس، متهما إياهم بالتآمر على المقاومة الفلسطينية، وأن اتفاق العرب ضد حماس ما هو إلا “خزي وعار”.

 

وقال “البوسعيدي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” العرب: تناغموا ضدالمقاومة الفلسطينية #حماس فكان اتفاقهم خزي وعار! صامتون أمام جرائم الصهاينة فاجرون ضد بعضهم! بدايتهم #قطر ونهايتهم #حماس !”.

 

https://twitter.com/BusaidiNaser/status/874344040917078021

 

وأضاف مهاجما من وصفهم بـ”المطبلين” لدول رباعية المقاطعة قائلا: ” المطبلين لأخطاء حكومات الحصار ضد الشعب القطري بفجور الخصام! لا تبين لك سوى التناقض الصارخ والمخيف لقيم ومبادئ البعض! فكيف تأمن من هكذا بشر؟”.

https://twitter.com/BusaidiNaser/status/874506011205414913

 

يشار إلى أن أبرز الشروط التي وضعتها دول رباعية المقاطعة (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) على قطر لاستئناف العلاقات هو التوقف عن دعم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مصنفينها كحركة إرهابية كما زعم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إعلامي عماني عن دول رباعية المقاطعة: بدأوا بقطر وانتهوا بحماس.. أي خزي وأي عار هذا !”

  1. هذه الأزمة وحقارة السعودية والامارات اتجاه قطر, بينت عن معدن العمانيين الحقيقي وانهم شعب محترم يستحق الاحترام والتقدير.
    تحية لعمان وأهل عمان الشرفاء الطيبين, لم نسمع من أي عماني أي كلمة سوء بحق أهلنا في قطر, على عكس كلاب السعودية والامارات والذين بينت هذه الازمة عن مدى سفالتهم وحقارتهم وانه ليس عندهم لا دين ولا شرف ولا أخلاق ولا ذرة رجولة واحدة.

    رد
  2. للأسف عدونا اسرائيل المحتله ارض فلسطين والذين يذوقون عذاب الصهاينه يوميا ونحن نتمتع وناكل كالانعام. وعلى النقيض من ان نحاصر اسرائيل قمنا وحاصرنا من يدعم اخر الاحرار بالعالم العربي وهم اهل غزه وحركة حماس. اى خنوع وركوع هذا من ارض الحرمين.

    رد
    • عندما تقوم دويلة عربية باحتضان الارهابيين وتساعدهم علي حصد ارواح الابرياء والعمل علي زعزعة الامن في دول عربية شقيقة وتنفذ اجندة اعداء الامة ..وعندما تمارس تلك الدول حقها في الحفاظ علي امنها ومقاطعة مصدر الارهاب تتحدثون كالنساء وتقولون تركوا اسرائيل وقاطعوا قطر ..وبدوري اسألكم ولماذا قطر تركت اسرائيل وبثت ارهابها القبيح لاشقائها العرب!!

      رد
  3. من الذي يقطع الؤوس والأيدي ويجلدون الناس السعوية أم قطر؟من التي تحتاج أن تخرج وتسافر بوجود رجل معها أليست السعودية؟ من التي تمنع السياقة عن النساء السعوية أم قطر؟ من الذي قام بتفجيرات الحادي عشرسبتمبر في مركز التجارة العالمي في أمريكا أليست السعودية؟ السعودية هي المسؤولة ن تصدير الإرهاب وتفريخه يا انسان عربي

    رد
  4. والله لا يوجد إرهاب أكبر وأعظم من إرهاب ال سلول وأولاد زايد والصهاينة، والله إنها الغيره والحقد من قطر، وحسبنا الله ونعم الوكيل، لو فيهم خير المقاطعين يحأصروا إيران محتله أرض اماراتيه يدعون ومحتله البحرين واذرعها تخرب فيها، لماذا قطر ؟انه حقد القلوب الأيادي السوداء ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.